أم تتهم ابنها باغتصاب طفلته

تجرد عامل رخام من كل مشاعر الإنسانية والرحمة عندما اعتدى على طفلته الصغيرة جنسيًا وقام بتعذيبها ما أصابها بحالة إعياء شديدة ونزيف، فأسرعت جدتها باصطحابها إلى المستشفى وحررت محضراً بالواقعة اتهمت فيه نجلها بالاعتداء على ابنته الصغيرة التى تبلغ من العمر 5 سنوات.
بدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا بتعرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات إلى تعد جنسي، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم عمرو شطا رئيس مباحث الهرم، وتبين من التحريات أن والد الطفلة وراء ارتكاب الجريمة، حيث قام بالاعتداء عليها جنسيًا مسببًا عدة إصابات لها، وتم ضبط المتهم وتبين أنه يدعى "كرم. ا. ع" 30 سنة عامل رخام كما تبين أن والدته اكتشفت جريمته فاصطحبت الطفلة إلى المستشفى وأبلغت الشرطة.
وأثبتت التحقيقات التي أجراها مينا توما مدير نيابة الهرم أن المتهم منفصل عن زوجته وتقوم والدته برعاية الطفلة وأنه توجه إليها منذ 10 أيام وطلب اصطحاب ابنته حتى يقوم بتربيتها وطوال المدة التي قضتها الطفلة برفقته كان يسمع الجيران صراخها، وفي يوم الواقعة عندما تزايدت صرخاتها اقتحم الجيران الشقة وفوجئوا أن الطفلة مصابة بنزيف بالفم ودماء تسيل على قدميها فتم إبلاغ جدتها التي حضرت ونقلتها إلى المستشفى. حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.