إسكوتلندي يحلق شعر حبيبته لأنَّها أقامت علاقة مع رجل آخر!

2 صور
عمد شاب في إسكوتلندا إلى حبس صديقته لثلاثة أيام في إحدى غرف المنزل، ومن ثم حلق شعرها بالكامل ليفقدها أنوثتها وجاذبيتها، ويمنعها من إقامة علاقة مع رجل غيره، بعد علاقة دامت 8 سنوات بينهما.
ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانيَّة، فإنَّ ريبيكا واتون (29 عاماً) من مدينة هاميلتون في إسكوتلندا، تعرَّفت على إيان حسن (27 عاماً) من زمبابوي، في عام 2004 عن طريق بعض الأصدقاء، وانتقلا للعيش معاً في إسكوتلندا وأنجبا 3 أطفال على مدى ثماني سنوات.
وفي عام 2012 انفصلت ريبيكا عن إيان، إلا أنَّ علاقتهما بقيت ودية منذ ذلك الوقت، وفي إحدى الليالي بقي إيان في المنزل لرعاية الأطفال عندما كانت صديقته السابقة خارج المنزل، ولدى عودتها غادر المنزل، ثم ما لبث أن عاد بحجة أنَّه لم يتمكَّن من اللحاق بالقطار.
ولم يتحمل إيان فكرة أن تقيم صديقته السابقة علاقة مع غيره، واستغل وجوده في المنزل، وهاجم ريبيكا أثناء متابعتهما التلفزيون، ولف حبلاً حول عنقها، وبدأ باستجوابها عن المكان الذي كانت فيه والأشخاص الذين قابلتهم، ولم تنكر أنَّها كان بصحبة رجل آخر لعلمها أنَّ إيان كان على علم مسبق بأنَّها خرجت في موعد، ومن ثم اعتدى عليها بوحشيَّة وهدَّدها بالقتل.
وبعد ثلاثة أيام من المعاناة والحبس والتعذيب، أحضر مقصاً وأخذ يقص شعرها خصلة بعد أخرى.
وانتهت محنة ريبيكا أخيراً بعد أن أقنعت إيان بالذهاب معه إلى السوبر ماركت، وهناك استطاعت أن تغافله وأخبرت العاملين بما حصل معها.
وألقت الشرطة القبض عليه لاحقاً واعترف بتهمة الاعتداء على صديقته السابقة، ومن المتوقع أن يصدر الحكم بحقه في يوليو المقبل.