عروس سيدتي /اناقة العروسين

هل من الضروري أن أحمل حقيبة يد في يوم زفافي؟

هل وجدت فستان الزفاف المثالي؟ إذاً، قد حان الوقت لتكميل الطلّة بواسطة كلّ الاكسسوارات التي تليق بيوم زفافك، من الحذاء والمجوهرات، مروراً ربّما بوشاح أو معطف، إن كان الطقس سيصبح بارداً. هل عليك أيضاً شراء حقيبة يد لحملها في هذا اليوم؟ وهل ستحتاجين إليها؟
هل من الضروري أن أحمل حقيبة يد في يوم زفافي؟

ليس من الضروري أن تحملي حقيبة اليد في يوم زفافك، لأنه من المرجّح أنك لن تحتاجي إلى أيّ مال (بما أنك سبق لك أن سددت كلّ ما يتوجب عليك). حتى أنك لن تحتاجي مفاتيح المنزل، إذ يُمكن للعريس أو أهلكما أن يتحملوا مسؤوليتها خلال الزفاف.
ولكنك قد تعتقدين أنك بحاجة إلى بعض أغراضك خلال اليوم، ويكون عليك لزاماً أن تتحسّبي للأمور غير المتوقعة، من خلال اصطحابك حقيبة يد صغيرة. وبهذه الطريقة، ستكون كلّ مقتنياتك التي أنت بحاجة ماسة إليها موضوعة في مكان واحد. وعوضاً عن شراء حقيبة يد عاجيّة اللون، تتلاءم مع فستانك الأبيض، فكّري بشراء حقيبة يُمكنك استخدامها بعد الزفاف. اختاري حقيبة مرصّعة بالأحجار، أو واحدة معدنيّة، أو حتى حقيبة مزوّدة بسلسلة معدنيّة خفيّة تتحول إلى حقيبة تُحمل على الكتف. وعند العثور على طرازك المفضّل، خذي بالاعتبار الأغراض التي ستوضخ في داخلها، وهي الآتي ذكرها:
هاتفك الجوال
محارم
أحمر شفاه
ملمع شفاه
قطرات عيون
علكة
دبابيس شعر
يمكنك أن تطلبي من صديقتك أو وصيفة الشرف الاعتناء بالحقيبة، أو تسليمها إلى المسؤول عن التنظيم، على أن يضعاها على كرسيّك، إذا احتجت إلى تعديل المكياج.

       

          

سيعجبك أيضاً:

كيف يختار العريس ربطة العنق المناسبة لبذلته؟

مجموعة طوني يعقوب 2014 تليق بالعروس!

تعرّفي إلى 5 أنواع جديدة من فساتين الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X