تجفيف بحيرة في بريطانيا للبحث عن أدلة قتل ناهد

2 صور
هزت مأساة قتل الطالبة السعودية المبتعثة ناهد المانع في بريطانيا بـ16 طعنة أوساط المجتمع السعودي، وتسعى الشرطة البريطانية جاهدة للعثور على قاتلها، حيث قامت مؤخراً بتجفيف بحيرة في مدينة كولشستر وتفتيشها من قبل البحث الجنائي من أجل العثور على أي أدلة تتعلق بقضية القتل.

ووفقاً لـ"بي بي سي"، فقد ذكرت الشرطة أن إحدى بحيرات صيد السمك بالقرب من مسرح الجريمة جرى تجفيفها من المياه، مشيرةً إلى أن بحيرتين أخريين ستتعرضان للتجفيف أيضاً، ولكن حتى الآن لم تثبت عمليات البحث وجود سكين أو أسلحة بيضاء لها علاقة بالحادثة.

وقال المفتش ستيف ورون: "إن عمليات البحث في البحيرة لم تفلح في العثور على أي أدلة ذات قيمة حتى الآن، ولكن الشرطة تُجري بحثاً عن رجل تمت مشاهدته وهو يرتدي جاكيتاً بني اللون شبيهاً بجاكيت نُشرَت صورته"، وأوضحت الشرطة أن صاحب الجاكيت عمره بين العشرينات والثلاثينات، وطوله معتدل، وله شعر غزير أسود.

الجدير بالذكر، تأثر الكثيرون لموت المبتعثة ناهد المانع، حيث أقامت جامعة كولشستر في بريطانيا حداداً على روحها، كما شاركت مجموعة من المسلمين في بريطانيا بتنظيم مظاهرة رفعت خلالها لوحات كتبت عليها العديد من العبارات، منها: "ناهد المانع قتلت طعناً حتى الموت لأنها مسلمة"، و"ناهد المانع ضحية أخرى للحرب على الإسلام".