السلطانة مريم تتزوج وترتدي فستاناً سبق وأن ظهرت به!

17 صور

يبدو أن النجمات التركيات يثرن ضجةً أينما حللن، حيث تناقلت الصحافة اليوم صور زفاف الممثلة التركية بيلين كارهان المعروفة بالسلطانة مريم في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان".

حفل الزفاف أقيم مساء أمس الثلاثاء 24 حزيران/يونيو في قصر السلطان عديلة بإسطنبول، وتوج علاقة حب قصيرة مضى عليها أربعة أشهر فقط مع حبيبها بدري جونتاي، وسط حضور أصدقاء العروسين ومن بينهم الممثلة نور فتاح أوغلو  الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران التي شهدت على عقد القران.

يذكر أن النجمة  كانت صرّحت قبل فترة بخبر حملها من جونتاي، لتصبح بذلك ثاني أم من بين نجمات مسلسل "حريم السلطان" بعد مريم أوزرلي المعروفة بالسلطانة "هيام". 

ورغم أن الجميع أبدى إعجابه بالتنظيم وترتيبات الزفاف، إلاّ أن العروس التي بدت بغاية الجمال لم تفصح عن تفاصيل دقيقة حول تنظيم زفافها.
أختارت "بيلين" تسريحة الكعكة مع طرحة طويلة لامست الأرض. ويبدو أن العروس من عاشقات الورود الربيعية كونها حملت باقة ورود ملّونة أضفت لمسة منعشة إلى إطلالتها.
أما فستان الزفاف فاختارته من قماش "الأورغنزا" الخالي من التطريز أو أحجار الكريستال والشوروفسكي، لكن الملفت أن العروس ظهرت من قبل ترتدي هذا الفستان في إحدى جلسات التصوير الخاصة عام 2012، ويبدو أنها احتفظت به بعد أن أعجبها تصميمه!
أما بالنسبة لتحضيرات الزفاف فقد نشر mert vidinli - أخصائي وخبير في إقامة النشاطات المسلية في الأعراس- على صفحته على الإنستغرام صوراً لبعض المدعوين مع شخصيات كرتونية مسليّة.
أخيراً، لماذا برأيك إختارت السلطانة مريم فستاناً سبق وأن ظهرت به؟ وهل يستحق أن ترتديه مرتين؟ وهل يمكن أن تستوحي فكرة وجود الشخصيات الكرتونية لإلتقاط الصور التذكارية في زفافك؟