8 حيل لتكوني جميلة في شهر عسلك!

7 صور

تحتارين في الأدوات التجميلية التي ستضعينها داخل حقيبة سفرك خلال شهر العسل، ولا تعرفين ما هي الحيل التجميلية التي تساعدك في المحافظة على جمالك وإشراقتك؟ إليك هذه الخطوات التي تساعدك في هذا المجال:
1-أبقي شعرك على طبيعته. ما نعنيه بذلك هو أنّه إن كان شعرك أجعد، فلا تحاولي حتى تمليسه. عوضاً عن ذلك، استخدمي الكريم الذي يُحدّد الشعر الأجعد.
2-احتفظي بربطة شعر أنيقة لحالات الطوارئ.
3-رطّبي بشرتك تجنباً لجفافها. احرصي على تحضير البشرة بكريمات المناسبة لنوعها، واصطحبي معك الكريم المرطّب المفضّل لديك. في الواقع، يسهل جداً على بشرتك أن تصبح جافة في الهواء.
4-في ما يتعلق بالمكياج، لا تكثري منه. في الواقع، قد يتلطخ الكحل والماسكرا وأحمر الشفاه، وتضطرين إلى إعادة تطبيقها. لذلك، هذا هو الوقت الممتاز لتبسيط المكياج قدر المستطاع.
5-اصطحبي معك الطعام الخاصّ بك تجنباً للوجبات الخفيفة المالحة التي تقدّمها شركات الطيران، والتي تؤدي إلى الانتفاخ وحبس المياه.
6-اشربي الكثير من المياه! على الرّغم من أنّ هذه النصيحة قد تبدو مملّة للبعض، إلا أنّ كأس مياه كبيراً هو الداء للبشرة الجافة.
7-خططي مسبقاً للملابس التي سترتدينها على متن الطائرة، وتجنبي الملابس الرياضية. لكن ذلك لا يعني أنه عليك التضحية بالراحة على حساب الأناقة.
8-وأخيرًا وليس آخراً، لا تنسي العطر. إنها مناسبة رومانسيّة، ففي نهاية المطاف أنت على متن الطائرة التي ستوصلك إلى الوجهة التي تقصدينها لشهر عسلك. ضعي عطرك المفضّل، سواء أكان عطر النهار أو الليل.

سيعجبك أيضاً:

كيف تتعطرّ العروس في ليلتها الأولى؟

مكياجات بتوقيع أهم خبراء تجميل النجمات العرائس

كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟