الشرط الأساسي لإطلالتك على طريقة الأخوات جينير

24 صور

عرفت الشقيقتان كيندال جينير Kendall Jenner وكايلي جينير Kylie Jenner بإطلالاتهما الأنيقة التي جعلتهما ملاحقات في الشوارع والطرقات من عدسات "الباباراتزي" ومجلات الموضة، ومع كونهما الأخوات غير الشقيقات للأخوات كارداشيان أخذت كيندال وكايلي الكثير من أسلوب أخواتهن وطريقة ارتدائهن للملابس.

تصدرت كيندال مؤخراً عناوين أخبار الموضة بظهورها كعارضة أزياء محترفة على منصات العروض العالمية، مثل: Marc Jacobs، Chanel، Givenchy، كما سبقت أخواتها على الظهور في جلسة تصوير خاصة بمجلة "Vogue"، ولأنها إحدى عارضات الأزياء المحترفات حالياً فقد أصبحت كيندال تولي اهتماماً أكبر بإطلالاتها، وتعمد للظهور في أبهى حلة كل مرة.

أما كايلي فتعيش أيام مراهقتها ملاحقة بالشائعات التي تقول بأنها خضعت لعمليات التجميل، ويبدو أن حرصها الدائم على تجديد إطلالاتها هو سبب انطلاق تلك الشائعات حولها، كما أنها تميل لاختيار ستايل عصري شبابي وجريء بقطع جلدية وقبعات جميلة.

تتمتع كل من الشقيقتين بستايل أنيق ومختلف، ولكنهما تميلان إلى التكلف والمبالغة أحياناً، كما تعمدان إلى إظهار أكثر من ما يجب وارتداء الملابس المفتوحة والمكشوفة التي لا تتناسب مع أعمارهن، لذلك إن أردت محاكاة إطلالات الشقيقتين كيندال وكايلي فننصحك بتجنب التكلف، وأن تحرصي على أن لا تظهري الكثير.

فاشينيستا

سيعجببك أيضاً:

أجمل 10 تصاميم بتوقيع Giambattista Valli

رونالدو وبيكيه يتنافسان في الملعب وصديقتاهما تتنافسان في الأناقة!

اخترنا من الجميلة:

دروس مكياج بوبي براون في بيروت