اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رونالدو وبيكيه يتنافسان في الملعب وصديقتاهما تتنافسان في الأناقة!

19 صور

من المعروف دائماً ارتباط لاعبي كرة القدم المشهورين بأجمل النساء، اللواتي يكن في أغلب الأحيان من عارضات الأزياء المعروفات. وهذه القاعدة تنطبق على لاعب منتخب إسبانيا ونادي برشلونة Gerard Piqué المرتبط حالياً بأُمّ طفله النجمة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية Shakira، ولاعب منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد Christiano Ronaldo المرتبط بعارضة الأزياء الروسية الشهيرة Irina Shayk. ومن المعروف أنّ Ronaldo و Piqué في تنافس دائم على أرض الملعب، في حين أن المنافسة بينIrina وShakira هي من نوع مختلف، ودائماً على السجادة الحمراء. فمن تستحق لقب الأكثر أناقة؟
تتمتع كلّ واحدة منهما بشكل خارجي مختلف تماماً عن الأُخرى. فـ Shakira قوامها صغير، وشعرها أشقر، وعيونها داكنة، بينما تتمتع Irina بطول فارع، وشعر أسود، وعيون خضراء. والاختلاف بين المتنافستين لا يقتصر على الشكل فحسب، بل على الذوق أيضاً، كما على أسلوبهما في الموضة. فـShakira تفضّل الملابس ذات الطابع المرح والمرتبطة نوعاً ما بالرقص، الذي تتقنه بشكل كبير، وكثيراً ما نراها بإطلالات عمليّة وشبابية، حتى على السجادة الحمراء، حيث تفضّل الفساتين القصيرة، لكنها مؤخراً اعتمدت الفساتين الطويلة في مناسباتها الكبيرة، وكانت موقّعة من المصمم اللبناني Zuhair Murad. في المقابل، تُفضّل Irina Shayek الإطلالات الأكثر رسميّة، حيث تعشق الفساتين الطويلة الموقعة من دور الأزياء العالمية الشهيرة، خصوصاً دار Versace، التي اختارت منها مجموعة من الفساتين الرائعة، ارتدتها في مهرجان "كان" السينمائي، الذي أُقيم هذا العام. أمّا لإطلالاتها الأكثر عمليّة، فهي تفضّل الفساتين القصيرة التي تُبرز قوامها الممشوق.

Irina أكثر ارتباطاً بالموضة، كون مجالها ومهنتها هي عرض الأزياء، ما يجعلها في احتكاك مباشر بأحدث صيحات الموضة، بينما Shakira تولي فنّها اهتماماً أكبر من طلّتها، على الرّغم من التحسّن الملحوظ الذي طرأ على إطلالاتها في السنة الأخيرة. لكنّ هذا رأينا نحن... وأنت، من منهما، برأيك، تستحق لقب الأكثر أناقة؟

فاشينيستا
 

سيعجبك أيضاً: