عرض زواج مبتكر في سماء كاليفورنيا

4 صور

بعض الرجال يفضلون ابتكار طرق مثيرة للتقدم بعروض الزواج لزوجات المستقبل، إذ يرى البعض أن عروض الزواج التقليدية لم تعد كافية، بل على الرجل ابتكار طريقة مميزة للفوز بعروس المستقبل.


وبعض تلك العروض المبتكرة قد يتسم بالجنون، كما فعل "براندون" وهو شاب أميركي من ولاية كاليفورنيا مؤخراً، حيث عرض الزواج على صديقته أثناء قفزهما باستخدام المظلات من طائرة على ارتفاع 12.500 قدم فوق سطح الأرض.


وعادةً يقوم كلاً من "براندون" وصديقته "نيكول" بالقفز بشكل مزدوج كنوع من أنواع الرياضة والمغامرة، وبعد أن بدئا القفزة، قام "براندون" بإخراج خاتم الخطوبة من علبته وقدمه لصديقته "نيكول" سائلاً إياها هل تتزوجيني؟، ولكن للأسف لم يحصل الفتى المحب على الإجابة، حيث فلت الخاتم من يده ليسقط أرضاَ، لكن لم تكن هذه مفاجأة لـ "براندون" حيث توقع ذلك وقام بوضع خاتم مزيف في العلبة التي سيفتحها في الهواء، معتقداً إمكانية سقوط الخاتم من هذا الارتفاع وهو ما حدث بالفعل، وفقاً لموقع "ديلي ميل".


ويقول "براندون" إنه كان ينوي أن يتقدم لصديقته أثناء رحلة لهما بالمنطاد، ولكن كلما حجزا رحلة ألغيت بسبب الظروف الجوية، وهكذا قرر أنه لن يكون بعد ذلك تحت رحمة حالة الطقس كي يتقدم لمحبوبته، ما دفعه أن يتقدم لمحبوبته دون إبطاء بمجرد قفزهما من الطائرة سوياً بشكل أراده مميزاً ومختلفاً.


وقرر "براندون" و"نيكول" أن يعطيا أنفسهما فرصة للتعارف، ويخوضا التجربة قبل اتخاذ القرار النهائي بالارتباط، وقد قفزا سوياً 224 مرة قبل قفزة الزواج التي طلب فيها "براندون" يد "نيكول" في سماء كاليفورنيا.