مشاهير /مشاهير العرب

3 أعراس خلال أسبوع واحد في هوليوود!

شهدت الأيام الماضية زفاف العديد من الثنائيات في عالم الشهرة والأضواء. فالبعض تزوّج سراً، والبعض الآخر أفصح عن القليل من تفاصيل الزفاف. في رصد سريع، نعرض لك أبرز زيجات الأسبوع الماضي:
*جيسيكا سمبسون وإيريك جون سون
تزوّجت النجمة جيسيكا سيمبسون، هذا الأسبوع، لاعبَ كرة القدم الأمريكي السابق إيريك جون سون في San Ysidro Ranch، في جنوب ولاية كاليفورنيا. وتوّج هذا الزفاف ثلاث سنوات من الحبّ وولادة طفلين، هما: ماكسويل وآيس. حضر الحفل أكثر من 250 شخصاً، من بينهم شقيقة جيسيكا آشلي وخطيبها إيفان روس، والنجمة جيسيكا ألبا وعائلتها، وبعض زملاء إيريك سابقاً في لعبة كرة القدم.
امتنعت سمبسون عن نشر صورة زفافها على صفحات التواصل الاجتماعي، فيما حصلت مجلة "بيبول" على صورةٍ، تظهر فيها العروس وهي ترتدي طرحتها البيضاء.
*نوفاك ديوكوفيتش ويلينا ريستيتش
عقد متصدّر التصنيف العالمي للاعبين المحترفين في كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش قرانه على خطيبته يلينا ريستيتش في حفل زفاف رومانسيّ، اليوم الخميس، في منتجع فاخر على البحر الأدرياتيكي، بحسب ما أفاد مصدر مقرّب من العائلة.
وأقيمت مراسم الزفاف في حديقة محاطة بأشجار الصنوبر. وقد تبادل ديوكوفيتش وصديقته القديمة عهود الزواج أمام الضيوف، الذين كان من بينهم لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا. وقد تجمع حوالى 50 شخصاً على شاطىءٍ مقابلٍ، على أملٍ في رؤية العروسين الجديدين. وينتظر ديوكوفيتش (27 عاماً) وزوجته ريستيتش مولودهما الأول في وقت لاحق من هذا العام.
*شيريل كول و جان برنارد فرناندز
تزوّجت المغنية البريطانية شيريل كول من صديقها الفرنسي جان برنارد فرناندز فيرسن سراً بعد علاقة دامت ثلاثة أشهر فقط. وذكرت صحيفة "دايلى ميل" البريطانية أنّ شيريل وجان برنارد تزوّجا على شاطىء جزيرة موستيك أمام أربعة شهود فقط. وكانت والدة شيريل ضمن الأربعة أشخاص الذين حضروا حفل الزفاف.
وكتبت شيريل: "عادة لا أحبّ التحدّث والنقاش في حياتي الشخصية. ولكن لكي أوقف التكهنات، أريد أن أشارككم أخباري السعيدة. جان برنارد وأنا تزوّجنا في 7 تموز/ يوليو الجاري 2014. ونحن سعداء للغاية بهذه الخطوة".
وكان الزوجان قد التقيا في مهرجان كان السينمائي في أيار/ مايو الماضي.
يبدو أنّ أخبار أعراس مشاهير هوليوود لا تنتهي، فتابعيها، وشاهدي أجمل الصور في قسم زفاف المشاهير.

مّ زيجات الممثلين في سوريا، فمن الثنائي الأجمل برأيك؟

سيعجبك أيضاً:

السلطانة مريم تتزوج وترتدي فستاناً سبق وأن ظهرت به!

شهر تموز: أبرز النجوم الذين تزوّجوا في هذا الشهر

كيم كردشيان وكريستين تايغن تنشران صوراً جديدة لزفافيهما!

X