دلّلي نفسكِ بجلسة سبا ملكيّة

6 صور

لتجدّدي خلايا بشرتكِ وتستعيدي نعومتها وإشراقها وشبابها، يمكنك الاختيار بين مجموعة من العلاجات الصحيّة الرائعة، التي يقدّمها منتجع "إلكسير" الخاصّ بالدكتور برجنر سويسرا Dr. Burgener Switzerland، والواقع في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند، حيث ستنعمين بالدلال والعناية، في أجواء مفعمة بالروائح والعطور:

علاج إزالة السموم بالأملاح السويسريّة – مدّته ساعة و45 دقيقة
تبدأ رحلة العلاج بالدراجة المائيّة Spabike لتنشيط الدورة الدموية ورفع تأثير العلاج وحرق نحو 800 وحدة حرارية، خلال 40 دقيقة. يتبع تمرين الدراجة فرك الجسم بأكمله، بهدف إزالة الخلايا الميتة، بواسطة الأملاح المستخرجة من جبال الألب السويسرية، والتي حافظت على غناها ونقاوتها بعد تبخّر المياه عنها، منذ 200 مليون عام، فيما بقيت مخفيّة داخل الجبال بانتظار استخراجها واستعمالها كقاعدة مثالية للعلاجات الجماليّة.
يلي ذلك تغليف الجسم بالأملاح ذاتها لإزالة سموم النظام اللمفاوي، ومن أجل المساعدة في التخلّص من الماء المخزّن والسموم. إنّ محتوى الأملاح الغني بالكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيزيوم والحديد يجعل هذا العلاج منقّياً.

طقوس الحمّام المغربي – مدته ساعتان
تبدأ الرحلة بالدراجة المائيّة، يتبعها حمّام مغربيّ، عبارة عن فرك بصابونة المغرب السوداء الغنية بالفيتامين، والتي تحضّر البشرة لمرحلة التقشير والتخلّص من الخلايا الميتة بفضل الليفة المغربية، المصنوعة من زيت الزيتون الطبيعيّ، والمدعّمة بزيت الليمون الهندي، وإكليل الجبل، والخزامى والغرنوقي، ثمّ لفّ الجسم بغسول مغربيّ (نوع من الطين غنيّ بالمعادن، ومعزّز بخلاصة الدكتور برجنر المقاومة للشيخوخة، يُغطي النقص الحاصل في الجسم، ويفعّل تصفية السموم ويوازن إفراز الجلد للدهن).
الغسول الذي يستخدم كلفافة حول الجسم كلّه، يرطّب البشرة، ويُعيد تزويدها بالمعادن، فتستعيد التوازن وقوة انقباض العضلات واللمعان والحيوية. وهو مثالي للعناية بالبشرة.
بدء طقوس هذا الحمّام بتمارين Spabike يزيد التأثير العام للعلاج عن طريق تنشيط الحركة الدموية، بالإضافة إلى حرق نحو 800 سعرة حرارية في 40 دقيقة فقط، في وقت تتمّ الاستفادة من 20 نافورة ماء. ويجمع "سبا بايك" بين ممارسة الرياضة، والعلاج المائي والتدليك، كما يوفّر بيئة فريدة لممارسة رياضة ركوب الدراجة في الماء.

العلاج الملكي ـ مدّته ساعتان و15 دقيقة
تبدأ رحلة العلاج بالدراجة المائية، يتبعها فرك الجسم بالعسل والعناية الملكية بالوجه.
يُفرك الجسم بالعسل وزيت البرتقال الأساسي، حيث تسمح نواة المشمش المسحوقة بقَشر طبقات الجلد السطحيّة تجديد النسيج وإزالة الخلاية الميتة. ويسمح مزيج مستخلص العسل وزيت البرتقال الأساسي بترطيب الطبقة العلوية من البشرة المقشورة.
خلال العلاج وبعده، ستشعرين وكأنّك ملكة، بفضل علاج الوجه الملكيّ هذا! الهلام الملكيّ، صمغ النحل والعسل الذي تمّت تغذيته بالزيوت الأساسية هو العلاج المثالي المقاوم للشيخوخة.
بدء هذا العلاج الملكي بالدراجة المائية سيزيد من تأثير العلاج الإجمالي بفضل تنشيط الدورة الدمويّة، بالإضافة إلى حرق نحو 800 وحدة حرارية خلال 40 دقيقة فقط والاستفادة من 20 نافورة ماء.

يُذكر أنّ Dr. Burgener Switzerland هي شركة عائلية، تديرها الدكتورة بولين برجنر الحاملة شهادة دكتوراه في علم الأحياء الجزئيّ. وتعود خبرتها في التجميل إلى عام 1955 مع الدكتور مارك برجنر، الذي كان يملك عيادة لعمليات التجميل، تهدف إلى معالجة البشرة.
Dr. Burgener Switzerland خبير رائد في العلاجات الصحيّة المتعلقة بتجديد الشباب في المنتجعات الصحيّة الموجودة في الفنادق الفخمة.
وبفضل مختبرات الشركة الكائنة في سويسرا ومراكز البحوث التابعة لها، استطاعت الدكتور بولين برجنر أن تحافظ على أعلى مستويات الجودة في المنتجعات، كما صمّمت أيضاً علاجات العناية بالبشرة للعملاء الأفراد خصيصاً لتناسب احتياجاتهم الشخصية، ولتشكّل عنوان الفخامة لكبار الشخصيّات الباحثة عن الجمال.

شاهدي أيضاً: