انعمي بالاسترخاء في قصر ريتشارد غير الفخم

13 صور
هل تتوقعين يوماً أن يستضيفك الممثل الأمريكي الشهير Richard Gere في قصره الذي يقع في "نورث هافن" بـــ"نيويورك"، بعد أن خفض سعره إلى 56 مليون دولار أمريكي، علماً بأنه قام بعرضه للبيع مقابل 65 مليون دولار أمريكي.
"سيدتي نت" يحقق لك هذا الحلم من خلال جولة في داخل منزله، الذي يُعرف باسم Strongheart Manor.

يقع هذا العقار على مساحة 6.3 فدادين.يستحوذ البيت الأساسي على مساحة 12.000 قدم مربّعة، ويضمّ 12 غرفة نوم، و12 حمّاماً، فضلاً عن منزلين مرفقين به، مخصّصين للضيوف.ويحظى القصر بإطلالة ساحرة على المحيط، وتتقدّمه مساحة من المياه، تقدّر بـ 300 قدم، تحوطها المساحات الخضراء الشاسعة المزيّنة بالنباتات الملوّنة.ولذا، حرص المالك على تأثيث واجهات البيت بأبواب الزجاج المؤطّرة بالخشب لتفسح مجال الرؤية للجالسين في الداخل.
وبرغم فخامة هذا القصر الضخم وسحره، إلا أنّ البساطة تغلب على قطع المفروشات التي تؤثثه، فهذا التعارض أضاف لمسة من الجاذبية إلى المكان!
يغلب البيج على غرفة المعيشة التي تقتصر على بعض المقاعد والطاولات الجانبية، فيما تتوسّط الغرفة طاولة مصنوعة بشكل مقعد، فلا تحتوي على سطح خشبيّ أو زجاجيّ، بل يطغى عليها القماش المبطّن.واستطاع الكرسي المنجّد بالأحمر أن يكسر رتابة ألوان الغرفة الحياديّة.وقد خصّص المالك ركناً منها ليضمّ آلة البيانو لتنشر أنغامها الكلاسيكيّة في جميع الأرجاء.
وللكلاسيكيّة عنوان في غرفة النوم الرئيسة التي تفترش أرضيَّتها "الباركيه" سجّادة تقليديّة، يمتزج فيها البيج مع الأحمر، ويتكئ عليها سرير مزدوج ذو ظهر مبطّن من القماش يؤمّن الراحة للمالك، عندما يسند ظهره إليه، قبل الخلود الى النوم.وتحظى هذه الغرفة بشرفة تطلّ على المسطّح الأزرق اللامتناهي، حيث يقضي النجم فترته الصباحيّة، وهو يتصفّح الجرائد ويرتشف فنجان القهوة.
كما تطلّ غرفة الضيوف أيضاً على الحديقة والمحيط، حيث وُضع السرير قبالة الشرفة ليسرح المستلقي عليه في مخيّلته بعيداً.واللافت وجود المروحة الكلاسيكيّة المثبتة في السقف، عوضاً عن الثريات الكريستاليّة الصخمة التي تليق بهذا القصر الفخم.
ويطغى الخشب الأبيض على المطبخ الفسيح المجهّز بأحدث المعدات وأواني الطهو الضروريّة.
وقد استغلّ المالك جزءاً من الحديقة الواسعة ليؤثّث غرفة معيشة خارجيّة ذات سطح من الخشب، يرتفع على أعمدة الحجر، وتضمّ عدداً من الأرائك ومقاعد "البامبو" التي تلتف جميعها حول الموقد المثبت في الجدار الحجري.