بالصور... "نيو لوك" النجوم في سينما العيد

8 صور

يظهر عدد من النجوم في أفلام عيد الفطر السينمائي بلوك جديد، ويعود ذلك إما بحثاً عن التغير أو ربما بسبب تزامن تصوير هذه الأفلام مع تصوير مسلسلات رمضان التي فرضت عليهم الظهور بـ"لوكات جديدة".

فقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتفتيح لون شعرها إلى أقصى درجات البني، في وقت كانت تظهر في فيلمها الأخير "الآنسة مامي" بشعرها الأسود الطبيعي.

وفي نفس الفيلم أيضاً يظهر الفنان الشاب محمد محمود عبد العزيز بشارب كثيف، وهو نفس اللوك الذي ظهر به في مسلسله الأخير مع والده "جبل الحلال"، بسبب تزامن الفيلم والمسلسل.

وفي فيلم "صنع في مصر" تظهر الفنانة ياسمين رئيس لأول مرة بشعر طويل بعد أن اعتاد الجمهور عليها بشعر قصير في كل أعمالها السابقة، وأخرهم فيلم "فتاة المصنع" مع المخرج محمد خان.

وفي نفس الفيلم يظهر أحمد حلمي بلوكين: فمرة بشارب وبلحية خفيفة، ومرة أخرى بدونهما.

وفي فيلم "الحرب العالمية الثالثة" قامت المطربة الشعبية بوسي بقص شعرها بشكل جديد، لكنها استعانت في بعض المشاهد بشعر مستعار بلون أصفر. وفي الفيلم نفسه غيّرت الراقصة الأرمنية الأصل صافينار تسريحة شعرها وفقدت الكثير من وزنها.

وظهر الفنان كريم عبد العزيز في فيلم "الفيل الأزرق" بلحية كثيفة وشارب لأول مرة، وكذلك لجأ خالد الصاوي الذي يشارك في بطولة نفس الفيلم لحلاقة شعره تماماً.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"