اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جويل مردينيان تكشف عن إطلالة مكياج صيف 2014

2 صور
شهد مركز مردف سيتي للتسوق بدبي تدفق حشد من عشاق الجمال يوم 23 يوليو الجاري للاطلاع على إطلالة مكياج صيف 2014، حيث قامت جويل مردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية في ماكس فاكتور، بالكشف عنها وتسليط الضوء عليها أمام الحضور. وتتصف هذه الإطلالة بالكثير من الألق وتتميز بألوان جريئة جداً، حيث يأتي إطلاقها اختتاماً لفعاليات مسابقة ماكس فاكتور إكسس فوليوم (Excess Volume)، التي بدأت خلال شهر يونيو الماضي واستقطبت مشاركة واسعة للسيدات من مختلف أنحاء المنطقة. وقد قدمت المشاركات خلال فعاليات المسابقة تصوراتهن الخاصة لإطلالة المكياج الخاصة بمنتجات إكسس فوليوم للعينين، حيث فازت بالجائزة الكبرى جولي جوزيف.
وتمثل قسم من الجائزة التي حصلت عليها جولي في قضاء يوم كامل مع جويل، إلى جانب مساعدتها في تقديم إطلالة مكياج صيف 2014، وذلك باستخدام مسكرة إكسس فوليوم إكستريم إمباكت (Excess Volume Extreme Impact Mascara) الجديدة ومحدد العيون الجديد إكسس فوليوم لونغوير (Excess Volume Longwear Eyeliner). فضلاً عن ذلك، حصلت جولي على إطلالة متألقة من وحي الموسم تحت إشراف جويل، وكانت ضيفة فعالية الكشف عن إطلالة مكياج صيف 2014 أمام حشد عشاق الجمال في مركز مردف سيتي للتسوق بدبي.

وقد حظيت إطلالة ماكياج ماكس فاكتور لصيف 2014 الجديدة باستحسان كبير من قبل عشاق الجمال وشهد الحدث تصفيقاً مكثفاً أثناء الكشف عنها. وهي مستوحاة من إطلالة الحواجب العريضة الذهبية على مدارج الأزياء العالمية في هذا الموسم وألوان فصل الصيف الحالي النضرة والمرحة، حيث قامت جويل بإعادة تشكيلها بأسلوبها الخاص، استناداً إلى صيحات عروض الأزياء هذه، وذلك بهدف تقديمها على نحو يلائم أذواق السيدات الخاصة في المنطقة ويجعلها تناسب كل يوم. وترتكز إطلالة جويل بشكل خاص على العيون الدرامية، حيث يجري تشكيلها باستخدام محدد العيون الجديد إكسس فوليوم لونغوير، الذي يضمن نتائج تضاهي لمسات خبراء التجميل ويدوم طويلاً. واستكملت جويل الإطلالة باستعمال مسكرة إكسس فوليوم إكستريم إمباكت، والتي يجري وضعها على خطوتين للحصول على رموش عالية الكثافة ذات لون أسود قاتم ولماع. ويتكامل هذان المنتجان مع بعضهما البعض لتحويل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة استثنائية.