"كوتش" تستوحي من نيويورك وتعرض في طوكيو

25 صور

لطالما لفتتنا علامة "كوتش" Coach بإكسسواراتها الجلديّة التي تتميّز بجودتها وتصاميها العملية والأنيقة معاً. ولكن الجديد هذه المرة، كان عرضها لمجموعة أزياء موسم خريف وشتاء 2014-2015 في مدينة طوكيو اليابانية...

هي المجموعة الأولى من الملابس الجاهزة التي يقدّمها المصمّم ستيورت فيفير Stewart Vever لـ"كوتش" Coach. كل قطعة من القطع حملت معها أقصوصة عن رحلة في شتاء نيويورك. ومن قلب هذه المدينة، النابض بالحياة والصخب، استوحى المصمّم مجموعته، التي عكست أجواء حيوية وشبابية، واستطاع من خلالها أن يجمع بين العملية والترف في إطلالة واحدة.
لوحة الألوان جاءت دافئة، تصدّرها اللون الأحمر، والهافان، والأسود.. سيّد ألوان الشتاء. أما الأقمشة، فشتوية بامتياز. من الصوف الغني، الى الجلد الصلب، وصولاً الى الفرو الذي ترك بصمته المترفة على القطع. ولكي تكتمل إطلالتنا هذا الموسم، حرصت العلامة على تقديم أحدث مجموعاتها من الإكسسوارات التي تميّزت بتصميمها العملي والمريح.
وبحسب ما أكده المصمّم فيفر فإن المجموعة تعكس رؤيته الجديدة لـ"كوتش" Coach، مع حفاظه على جوهر هذه العلامة. وهي خطوة جريئة اتخذها ليصل من خلالها إلى أذواق الجيل الجديد، ويلامسه بتصاميمه التي تجمع بين الراحة والفخامة، وهما، بحسب رأيه، العنصران الأساسيان لنجاح الإطلالة. وعن خطوته التالية مع الدار، أوضح ستيورت أنه في صدد تحضير مجموعته الثانية المخصّصة لموسم الصيف، والتي، بحسب قوله، ستحوي عناصر أكثر أنثوية ورقة، سواء من حيث التصاميم أو الألوان أو الأقمشة التي سيستخدمها.

 

سيعجبك أيضاً:

تعرّفي إلى ألوان موسم الشتاء السبعة!

اختبري أنوثة الدانتيل الساحرة