خلافات عائلية بين المشاهير وإخوتهم

8 صور

دائماً ما ننظر إلى نجومنا على أنهم يعيشون حياة كاملة، ونتمنى أن نصل يوماً إلى حياة تشبه حياتهم المثالية. لكن الواقع بعيد كلّ البعد في حياتهم عن المثالية.

فلو استثنينا كونهم لا يحظون بحياة خاصّة مثلنا، فإنّهم يُشاركوننا كلّ تفاصيل الحياة الأخرى، ويعيشون معنا في نفس العالم.

لذلك هم يُعانون من المشاكل العائلية العادية، التي من الممكن أن تتضمّن الحسد والمنافسة التي يعانيها أيّ إنسان أحياناً مع أشقائه. وهناك 4 أمثلة على هذه الحالات.


1- Julia & Eric Roberts:

برغم أنّ الكثيرين اعتبروا أنّ النجمة العالمية Julia Roberts هي السبب في انتحار شقيقتها Nancy Motes، إلا أنّ ذلك يبقى في خانة الأقاويل، فيما الخلاف الحقيقيّ هو بين النجمة وشقيقها Eric . فبعد أن كانا مقرّبين جداً، انقطعت العلاقة تماماً بينهما، بعد أن أدمن الشقيق الكحول والمخدرات، وانفصل عن حبيبته، في وقت انحازت النجمة إلى حبيبة شقيقها، وساعدتها في اكتساب حقّ حضانة أطفالهما.

2- Jessica & Ashlee Simpson:

عندما بدأت Ashlee بكتابة الأغاني، أي بعد مرور 4 أعوام على اشتهار أختها Jessica Simpsomn ، اختارت أن تكتب أوّل أغنية بعنوان "Shadow"، أيّ الظلّ، في محاولة منها للتلميح إلى أنّها بوجود أختها، حيث ستبقى دائماً بعيدة عن الأضواء.

3- Liam & Noel Gallagher:

وصلت خلافات النجمين إلى حدّ انفصال فرقتهما "Oasis"، بسبب التنافس الذي سيطر عليهم بشكل سلبي، خاصّة عندما عدّل Liam كلمات الأغنية التي كتبها Noel، ما انتهى بهما إلى المحاكم بتهمة القضاء على الفرقة الموسيقية.

4- Eppie and Pauline Ledere:

بعد أن عملت Eppie أعواماً عديدة في كتابة نصائح "Ann Landers" لمساعدة الناس الذين يرسلون لها الرسائل، قامت شقيقتها Pauline بكتابة نفس النصائح وتقليدها، إنما تحت عنوان Dear Abby.

 

بالصور: للمشاهير أخوة أجمل منهم

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"