صوفيا فيرغارا الممثلة التلفزيونية الأعلى أجراً

9 صور

تصدّرت النجمة العالمية Sofia Vergara قائمة مجلة "فوربس" للعالم الثالث على التوالي، لكونها الممثلة الأعلى أجراً على شاشات التلفزيون الأمريكي، وبدخل بلغ نحو 37 مليون دولار.

Sofia ، البالغة من العمر 42 عاماً، يبلغ أجرها عن الحلقة الواحدة، في برنامجها الكوميدي "ABC show" 325 ألف دولار. وقد وقّعت اتفاقات للدعاية والترويج مع شركات تعمل في المشروبات ومستحضرات التجميل والملابس ومجالات أخرى. كما شاركت في تأسيس شركة متخصّصة في اكتشاف المواهب والإدارة وتسويق الأعمال الترفيهية.

وحلّت في المرتبة الثانية، للعام الثاني على التوالي، Mariska Hargitay بدخل بلغ 13 مليون دولار، فيما كان المركز الثالث من نصيب النجمة Kaley Cuoco-Sweeting بدخل بلغ 11 مليون دولار.

أمّا المركز الرابع فكان من نصيب 3 ممثلات هن: Julianne Margulies و Ellen Pompeo و Cobie Smulders بدخل بلغ 10 ملايين دولار لكلّ منهن.

وحلّت في المركز الخامس النجمة Alyson Hannigan بدخل بلغ 9.5 ملايين دولار، وفي المركز السادس Amy Poehler بدخل بلغ 7 ملايين دولار، والمركز السابع كان من نصيب Mindy Kaling بدخل بلغ 6.5 ملايين دولار.

يُذكر أنّ قائمة "فوربس" وضعت وفقاً لتقديرات الدخل، قبل احتساب الضرائب، في الفترة الممتدّة ما بين يونيو 2013 ويونيو 2014، وتشمل عائدات العمل التلفزيوني للممثلات وعقود الترويج والعمل بالإعلانات والتحدّث إلى وكلاء أعمال ومديري أعمال ومحامين. ولا تشمل التقديرات نفقات الإدارة والمصروفات الأخرى.

 

المشاهير الأعلى أجراً تحت سنّ الـ 30

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"