هل يستحق منزل Beyoncé الجديد 85 مليون دولار؟

11 صور
يُحكى أنّ ثروة النجمة العالمية تصل إلى حوالى 110 ملايين دولار أمريكي، فيما تبلغ ثروة زوجها Jay Z أكثر من 60 مليون دولار أمريكي. لذا لم يكن صعباً على النجمين إنفاق مبلغ 85 مليون دولار لشراء منزل الأحلام في مدينة بيفرلي هليز.
"سيدتي نت" يُرافقك في جولة، في دواخل هذا المنزل الضخم، الذي يكتنفه الترف والرفاهية.

يمتدّ المنزل على مساحة 2136 متراً مربّعاً، ويضمّ 8 غرف نوم و15 حماماً وغرفة مسرح، تتسع لـ24 شخصاً، ومرأباً يتّسع لـ16 سيّارة، فيما تُحيط بمملكة النجمين العالميين مساحات خضراء غنّاء.
برغم لونه المحايد، يتلألأ البيج الكريمي على مكوّنات الصالون، الذي يمتاز بمساحة فسيحة مفتوحة على جلسة خارجيّة، على الشرفة، مؤثثة بمقاعد الجلد المريحة، حيث تستقبل المالكة أصدقاءها لينعموا بإطلالة بانوراميّة على المدينة.
ترسم غرفة الطعام مشهداً فخماً، ينسجم وأبرز معالم المدينة الصاخبة، التي تبدو واضحة للمدعوّين وهم يتناولون العشاء في هذه الغرفة التي تتّسم بالفخامة، بطاولتها المستطيلة الشكل، وذات الاكسسوارات الذهبيّة التي تُشكّل إضافة جماليّة.
وقد حرصت المالكة على توفير مساحة مخصّصة لصالة السينما، التي تضمّ 24 مقعداً مريحاً مغطّى بالجلد البنيّ، موزّعة على 3 صفوف. ويتضمّن كلّ صفّ عدداً من المقاعد المتحرّكة، لتلائم حركة الجسم، ولتؤمّن الراحة المطلوبة لشاغلها، فيما اكتست الأرضيّة الموكيت البيج العازل للصوت.
تتجلّى لمسات حداثيّة في المطبخ، حيث يبدو الديكور مشغولاً بإتقان بالغ. وبطلائها الأبيض اللمّاع، تتلألأ خزائن الخشب، وتتناغم مع قطع الستانلس ستيل.
وتحكم الأناقة مكوّنات غرفة النوم الرئيسيّة، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة لتنعم المالكة بإطلالة جذابة وهي مستلقية على فراشها. وتتقدّم السرير جلسةٌ مؤلّفةٌ من مقعدين، يغطّيهما الجلد البنيّ لتستريح عليهما المالكة وزوجها عند الصباح، وهما يحتسيان القهوة.
وتلفت في الحمّام الفسيح توليفة الرمادي والأبيض، حيث خزائن الخشب مقسّمة إلى قسمين، ويعلو كلّاً منها حوض الغسل ومرآة تعكس جمال المدينة بوساطة زجاج الشرفة الشفّاف، الذي يتموضع بجانبه حوض الاستحمام.