منزل تشارليز ثيرون البحري معروض للبيع

8 صور

عرضت النجمة الشهيرة Charlize Theron منزلها، الذي يمتدّ على شاطئ "لاكوستا"، في مدينة "ماليبو" للبيع مقابل 7.5 ملايين دولار أمريكي...

يشغل هذا المنزل مساحة تبلغ 194.63 متراً مربعاً.وتحيل غرفة المعيشة فيه إلى أجواء البحر، وتبدو كأنّها سفينة عائمة، حيث يتصدّر جدارها الرئيس موقد حجريّ، تتوزع حوله الأرائك المبطّنة بقماش الكتّان، وتُزيّنها الوسادات الملوّنة. وتتوسّط الجلسة طاولة خشب معتّقة ومحمّلة بالكتب و"الاكسسوارات".
وكذلك، تتّسم غرفة الطعام فيه بالأجواء الريفيّة، حيث تؤثّثها طاولة مستطيلة، وتحوطها أريكتان مستطيلتان أيضاً، فضلاً عن مفاتيح الحديد، التي تزيّن الجدار الرئيس فيها. وتتدلّى من السقف مجموعة من وحدات الإضاءة المعلّقة بشرائط.
ومع جدران مطليّة بالأبيض، وسرير مزوّد بظهر من القماش، تبدو غرفة النوم الرئيسة عادية في تصميمها. وهناك، تتخذ رأسيّة السرير مساحةً ضمن مكتبة من الخشب الأبيض، تضمّ عدداً من الرفوف، ويدخلها اللون الأسود من خلال مقعد وثير و"أباجور" طويل ووحدات الإضاءة، التي تسلّط ضوءاً مباشراً فوق السرير، بهدف مساعدة المالكة في قراءة الكتب المفضّلة لديها، قبل الخلود إلى النوم.ولهذه الغرفة حمّام خاصّ، يحظى بفسحة هامّة، ويحتضن حوض الاستحمام، الذي يتمركز مباشرةً تحت النافذة المغطّاة بستائر مشغولة من الخيزران، فضلاً عن مساحة "الدشّ" المؤطّرة بالزجاج الشفّاف. وثمّة خزانة تحمل على سطحها الحجريّ حوضين للغسل، وتعلو كلاً منهما مرآة بسيطة.
ويحظى المطبخ بمساحة دافئة، تحلّ فيها الرفوف مكان الخزائن الخشبيّة، كما تتخلّلها الأدوات الكهربائية المصنوعة من "الستاينلس ستيل"، فيما يكسو "السيراميك" الرمادي الأرضيّة.
ويستعير "الترّاس" الداخلي الصيفيّ جماله من أمواج البحر، الذي يتقدّم المنزل، وتؤثثه أريكة تمتدّ على شكل حرف اللام اللاتيني، مبطّنة بالقماش المستوحى من نقش ولوني الحمار الوحشيّ.وتبدو ألوان الطبيعة مشرقة في "الاكسسوارات"، التي تزيّن هذه الغرفة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع