السياحة والآثار تتجاوب بشفافيَّة مع «هكر» اخترق حساب رئيسها

3 صور
تفاعلت هيئة السياحة والآثار مع «تغريدات» شخص قام باختراق حساب رئيسها الأمير سلطان بن سلمان بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني.
وتأتي التفاصيل أنَّ أحد مستخدمي «تويتر» قام باختراق حساب الأمير سلطان بن سلمان، ‏رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار، وطرح أسئلة عديدة موجهه لرئيس هيئة السياحة السعودي، وبدأها بسرد معاناة – حسب وصفه - الشباب في السعوديَّة وقال: «يا سمو الأمير.. حق الشباب مهضوم جميع الأسواق والحدائق للعوائل فقط»، كما تطرق أيضاً إلى تكلفة السياحة بالداخل مقارنة بالخارج وتلاعب الفنادق بالأسعار عبر أسئلة وجهها للأمير سلطان بن سلمان وذكر: «يا سمو الأمير.. تلاعب الفنادق بالأسعار من دون حسيب ولا رقيب أين دور الهيئة هنا؟»، مضيفاً: «يا سمو الأمير ذهابي إلى الخارج للسياحة أقل تكلفة من سياحتي بالسعوديَّة».
وقد نالت «تغيردات» هذا الهكر المجهول اهتمام واسع من قبل المغردين، الذين تباينت آراؤهم بين مؤيد ومعارض. أما الهيئة فكان بيانها التالي: «هيئة السياحة والآثار تؤكد ترحيبها بالنقد البناء، ‏والاقتراحات المثمرة، وتستقبل بصدر رحب كافة الآراء، وتعلن استعدادها ‏الكامل للإجابة عن جميع الأسئلة التي وضعها مخترق الحساب بكل شفافيَّة».