اكتشفي الأسرار الجمالية لـ جينيفر لوبيز

16 صور

عندما نفكر في النجمات اللواتي لا تبدو عليهنّ علامات الشيخوخة، يتبادر إلى أذهاننا اسم "جينيفير لوبيز"، التي بالرغم من تقدّمها في السنّ لا تزال تتميّز ببشرة شابة ووجه مشرق. النجمات الأخريات يُحاولن التمثل بها أو حتى تقليد إطلالاتها، فضلاً عن أنّ الكثيرات من النساء يتمنّين الحصول على بشرة مثاليّة كبشرة لوبيز. خبيرة المكياج الخاصّة بجينيفر لوبيز، ماري فيليبس، أفصحت عن بعض الأسرار التي تتبعها لوبيز للحفاظ على بشرتها.

قد يعجبك: بعد 17 عاماً خبيرة تجميل الأميرة ديانا تكشف أسرارها
تسعى لوبيز إلى أن تظهر بإطلالة طبيعيّة حتى في المهرجانات والحفلات، وتحاول اعتماد طريقة "اللامكياج" بوجهٍ مشرق، مع القليل من الأي لاينر الرفيع على الزاوية الخارجيّة للعين، إضافة إلى الكحل الأسود على الجفن السفليّ والماسكرا اللازمة لتطويل الرموش. وفي بعض الحالات، تُضيف الظلال الزهريّ من أجل إبراز لون عينيها بجاذبيّة. أمّا بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فهي اعتمدت مؤخّراً على اللون المطابق لبشرتها، ما يمنحها الطبيعيّة اللازمة. وتبقى تسريحة ذيل الحصان الناعمة من الطرق المهمّة لتسليط الضوء على البشرة المشرقة والوجه الناعم.
تابعي - بالصور - المستحضرات اللازمة للحصول على مكياج جينيفر لوبيز.

تتأثر الإطلالة الطبيعية بطريقة إبراز العينين واستخدام الألوان المناسبة، التي تمنح نظرتك الإشراق، من دون أن توحي بأنك تضعين المكياج.
مجموعة ظلال "لي 4 أومبر 234 بويسي" Les 4 Ombres 234 Poesie من " شانيل" Chanel

ارسمي شفاهك بشكل يجعلها تبدو أكبر بطبيعيّة على غرار جينيفر لوبيز. لذلك، يُعتبر من أساسيّات المكياج اليومي المستحضر التالي:
أحمر شفاه "روج كوكو شاين 93 أنتيم" Rouge Coco Shine 93 Intime من " شانيل" Chanel.
إضافة إلى أنّ الوجنتين تؤثر في شكل الوجه، وبالتالي في المكياج ككلّ. ارفعي وجنتيك بشكل طبيعيّ واعتمدي لوناً برونزياً لجاذبية إضافية.
بودرة خدود " زو ليديلايك" the Ladylike من " كلارينس" .Clarins
أما بالنسبة إلى العطور، فإنّ بإمكانك استخدام عطر من الأزهار المنعشة مع انطباعات خشبيّة، تبدأ بالفواكه، مثل الأجاص والمندرين، لتنتقل إلى المسك والصندل، مروراً بأزهار البرتقال والياسمين.
عطر " غلوينغ غوديس" Glowing Goddes من " جينيفر لوبيز" .Jennifer Lopez

 

 

تابعي أيضاً:

كيف تهتمين بحقيبة مكياجك؟

مكياج مايا دياب لمحاربة سرطان الثدي

يارا تعتمد الإثارة بمكياج مقتبس