اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم تزوّجوا من الشخص نفسه مرّتين.. فما كان مصيرهم؟

6 صور

يعاني الكثير من نجوم هوليوود، بسبب فشل علاقاتهم العاطفيّة، التي تنتهي غالباً بالانفصال والطلاق. السبب الأساسي لهذا الأمر، يعود ربما إلى طريقة حياة المشاهير، التي تتّسم بعدم الاستقرار والثبات. البعض يفضّل حياة النجوميّة والأضواء ويفضّلها على الزواج، أما البعض الآخر، فلا يستسلم، بل يعطي نفسه فرصة أخرى للحب واختبار الزواج مجدّداً.

هنا أبرز النجوم الذين لم يستسلموا لقدرهم، بل تزوّجوا من الشخص نفسه مرّة أخرى، البعض منهم نجح واستمر، على عكس الآخرين، الذين عاشوا التجربة نفسها وواجهوا المصير نفسه.

Elizabeth Taylor: تزوّجت من Richard Burton عام 1964 ثم انفصلت عنه في الـ 1974. بعد عام واحد فقط ، استطاع الثنائي حلّ مشاكلهما وخلافاتهما، فتزوّجا مرّة أخرى، قبل أن يعلنا طلاقهما النهائي بعد سنة. Taylor لم تنجب أيّ طفل من Burton، بل تبنّت Liza و Maria Burton.

Marshall Mathers المعروف بـ Eminem: عاش علاقة حبّ طويلة مع Kim Scott فتزوّج منها عام 1999. وبالرغم من علاقتهما الرومنسيّة، إلا أنّ زواجهما لم يستمرّ سوى عامين. في العام 2006، تزوّج Eminem من Kim مجدّداً ثم انفصلا، وتشاركا حضانة ابنتهما Hailie التي ولدت عام 1995.

Melanie Griffith: تزوّجت من الممثل الأميريكي Don Johnson لمدّة 6 أشهر فقط عام 1996، لكنها عادت وارتبطت به سنة 1989 وعاشا معاً 7 سنوات، وأنجبا طفلتهما الوحيدة Dakota.

Jean-Claude Van Damme: تزوّج من Gladys Portugues سنة 1987، ثم أعلنا طلاقهما سنة 1992، بالرغم من أنّهما أنجبا ولدين Kristopher وBianca . وفي الـ 1999 تزوّجا مجدّداً، ومازالا معاً حتى اليوم.

Lana Turner: تزوّجت من Joseph Stephen Crane عام 1642، لكن هذا الزواج لم تتعدّ مدّته السنة الواحدة. بعد انفصالهما بأقلّ من عام، تزوّجا مرّة ثانية وأنجبا طفلتهما الوحيدة Cheryl ، ثم انفصلا بعد حوالي 10 أشهر.

 

نجوم ونجمات واعدوا نفس الشخص أكثر من مرة!

 

ثنائيّات سعدنا لعودتهم إلى بعض بعد الإنفصال

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"