اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوم لا نتمنى أن نراهم مع بعض مجدداً

5 صور

بيروت_ سيدتي نت

لسنا ضد علاقات الحب التي تنشأ بين النجوم، لكن بعضها لا يصلح، إذ تخللها مشاكل أو عدم انسجام. من هم المشاهير الذين نتكلم عنهم؟ 

تفيد التقارير أنّ سيلينا غوميز عادت إلى أحضان جاستن بيبر، وأنّها حلّقت إلى أوسلو لمشاهدة عرضه، فيما رُصدا في مواقف عدّة، وهما يُقبّلان بعضهما.
وبالرّغم من فرحة البعض بهذه العلاقة، إلاّ أنّنا نرى أنّ من الأفضل لهذا الثنائيّ ألا يعود إلى اللقاء، نظراً إلى أنّ سيلينا غوميز تكبر جاستن سنّاً، وتبدو ناضجة أكثر، بالإضافة إلى اهتمامها بالأعمال الخيريّة، فيما تبدو تصرّفات جاستن طائشة، وقد أدّت إلى سخريّة صديقته سلينا منه علناً، وإلى بكاء النجم الاستثنائي.

•    بعد الحادثة التي هزت العالم في عام 2009، قامت المغنية ريهانا بمسامحة كريس براون على ضربه لها مساء حفل "غرامي" في ذلك العام؛ وهي لم تستطع ـ بعد مرور أعوام على هذه الحادثة ـ نسيان حبّها لبراون، إذ بدأت بملاحقته حتّى جعلته يترك حبيبته من أجلها.
•    خسرت ريهانا صداقة بيونسيه وكاتي بيري بعد عودتها لبراون، إذ رأت الأولى أنّ ريهانا ليست مثالاً لابنتها "بلو أيفي كارتر"، فيما لم تكن الثانية راضية بأن تعود صديقتها المفضّلة إلى شخص عنّفها جسديّاً.
•    صدم الجميع عندما دخلت كاتي بيري في علاقة مع المغني جون ماير، خاصّة بعد تصريحاته الفاضحة حول علاقاته السّابقة مع جينيفر أنيستون وجيسيكا سيمبسون.
وخلال الأسبوع الماضي، تناقلت وسائل الإعلام خبر انفصال كاتي وجون، ولذلك نتمنّى أن لا نراهما معاً مجدّداً.

•    هي معروفة بتأليفها أغاني عاطفيّة تتناول علاقاتها الفاشلة، ما يجعل أمر عودتها إلى صديقها تايلور سويفت غريباً ومضحكاً.

•    سامحها بعد خيانته لها في العلن، لكنّ صور النّجمة كريستن ستيوارت انتشرت مجدّداً، وهي بصحبة المخرج روبرت ساندرز الذي شاركها خيانة زوجها، روبرت باتينسون، منذ المرّة الأولى.
حتى الساعة، لم نعلم ردّة فعل باتينسون، لكنّنا نتمنّى عدم مسامحتها.