الكويتيَّة العازمي تحقق أول ميداليَّة لبلدها بدورة الألعاب الآسيويَّة للمعوقين

فازت اللاعبة الكويتيَّة سجى العازمي في دورة الألعاب الآسيويَّة للمعوقين بالميداليَّة الفضيَّة في مسابقة دفع الجلة ضمن منافسات ألعاب القوى، التي انطلقت أمس في مدينة «أنشيون» الكوريَّة وأهدت اللاعبة أول ميداليَّة فازت بها لبلدها الكويت.
وأوضح ناصر العجمي، رئيس الوفد الكويتي المشارك في الدورة، أنَّ اللاعبة العازمي تمكَّنت من تحقيق هذا الإنجاز بعد فوزها بالمركز الثاني في المسابقة التي خصصت لفئة (اف 33) خلف صاحبة المركز الأول القطريَّة سارة مسعد، وأمام الإماراتيَّة عائشة الخالدي، التي حلت في المرتبة الثالثة.
وأشاد العجمي، بالمستوى الفنِّي الكبير الذي قدمته اللاعبة العازمي في المسابقة والذي مكَّنها من تحقيق هذا الانجاز الكبير مهدياً هذا الفوز للقيادة السياسيَّة في البلاد الداعم الرئيسي لرياضة المعوقين الكويتيَّة، وإلى كل أبناء النادي الكويتي الرياضي للمعوقين وللشعب الكويتي الكريم.
وأضاف العجمي، أنَّ هذا الفوز هو باكورة انجازات المنتخب الكويتي الذي يشارك في هذه الدورة بأربع ألعاب هي كرة السلة، والرماية، والمبارزة إضافة إلى رياضة ألعاب القوى.
من جانبها عبَّرت اللاعبة سجى العازمي، عن سعادتها الغامرة بتحقيق هذا الفوز الكبير ورفع اسم وعلم الكويت عالياً في هذا المحفل القاري الكبير معبرة عن سعادتها بتحقيق المراكز الثلاثة الأولى في هذه المسابقة لصالح لاعبات خليجيات ما يؤكد ارتفاع مستوى الرياضة النسائيَّة في دول الخليج العربي.