شاروخان وديبكا وأبهشيك بين ضحك ولعب وجد في أتلانتس

19 صور

بين ضحك ولعب وجد وإرهاق قضى نجوم الفيلم الهندي "Happy new year" يوماً كاملاً في فندق أتلانتس النخلة بدبي، الذي قام بتنظيم المؤتمر وعرض الفيلم والسهرة، حيث تم تصويره منذ عدة أشهر في الفندق ذاته.
بدأ المؤتمر الصحفي منذ الساعة الثالثة عصراً وحضره كل من شاروخان، ديبيكا بادكون، وأبهشيك باتشان، فرح خان، بومان إيراني، فيفان شاه، سونو سود وجاكي شروف وذلك بحضور نخبة كبيرة من وسائل الإعلام. وقد غلب عليه طابعاً فكاهياً خاصة من شاروخان وأبهشيك المعروفين بخفة دمهما حيث قام أبهشيك بتصحيح نطق كلمة أتلاتنس لفرح خان، وأكد عليه شاروخان بأنه نطقها بالشكل الصحيح فضحك الحضور، واستمر المؤتمر حوالي نصف ساعة. ومن بعدها بدأت مراسم السجادة الحمراء، التي مر فوقها نجوم الفيلم وسط صراخ وتهليل معجبي النجوم والتقاط الصور التذكارية معهم، كما مر على السجادة الحمراء الفنانتان سوزان نجم الدين، التي تألقت بفستان أسود من تصميم وليد عطالله، ورويدا المحروقي، التي أطلت بفستان أسود طويل من تصميم منى المنصوري.
وقد حضرت الفنانتان الحفل بدعوة خاصة من قبل الجهة المنظمة لافتتاح الفيلم والاحتفالية التي كانت بعد العرض.  
أبرام ابن شاروخان للمرة الأولى
اجتمع نجوم بوليوود والنجمتان سوزان ورويدا ومجموعة من النجوم الهنود، الذين شاركوا بالفيلم في قاعةvip ، وألقى نجوم بوليوود كلمة أبدوا من خلالها مدى سعادتهم بأن العرض الأول تم افتتاحه في دبي، ثم بدأ عرض الفيلم الذي حضرته "سيدتي نت"، هذا العرض الذي أبهر الحضور، خاصة عند ظهور أبرام وعمره 3 أعوام، وهو ابن شاروخان، وذلك للمرة الأولى معه في الفيلم في موقف كوميدي، شد انتباه الحضور، وسط تصفيقه.
 وعقب العرض بدأت السهرة، التي اجتمع فيها نجوم الفيلم مع النجمتين سوزان ورويدا في الهواء الطلق وسط الموسيقى والرقص والتقاط الصور التذكارية، واستمر الحفل حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي.
المزيد من الكواليس والحوارات مع النجوم قريباً في مجلة "سيدتي"
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"