اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

8 تقنيات للماكياج من خبيرة التجميل Lauren Cosenza

9 صور

هناك بعض الأمور التي نتجاهلها عند وضع الماكياج بالرغم من أنها قد تساعدك في الحصول على ماكياج رائع وجذاب. تعلمي هذه التكنيكات أكثر من خلال نصائح خبيرة التجميل العالمية Lauren Cosenza:

قد يعجبك: هل أساءت صورة إليسا لإطلالتها الجميلة ؟


1.معظم أقلام الكحل سواء السوداء أو الخضراء والزرقاء وغيرها تكون خفيفة ذات طرف دقيق. ولكن هذا أمر خاطئ. فيجب أن يكون طرف القلم سميكًا حتى يعطي العين مظهرًا أكثر جاذبية، كما أنّ الأقلام ذات الأطراف السميكة لن ترهق عينيك عند وضعها.
2.لجعل الكحل أكثر ثباتًا وجاذبية ارسمي جفنك بالكحل الأبيض أولًا، ثم ضعي الكحل الخاص بك مما يبرز لون عينك أفضل ويثبت الكحل.
3.عند وضعك لألوان العين قومي برسم رمز الهاشتاج في نهاية الجفن باستخدام قلم الكحل كما في الصورة ثم ظلليه باللون الذي تريدينه، سيجعل ذلك عينيك تبدو أكثر جاذبية وسحرًا.
4.عند وضعك للماسكارا قومي بوضع ملعقة فوق عينك لكي تتجنبي ترك علامات للماسكارا على الجفن العلوي وكذلك الجفن السفلي.
5.عند تعريض شعرك لمجفف الشعر عرضي رموشك أيضًا إلى الهواء الساخن الناتج من المجفف؛ فسيساعدك ذلك في الحصول على رموش أطول. ولكن تجنبي إبقاء المجفف طويلاً على وجهك عن قرب حتى لا تسببي الأضرار لجفونك.
6.قومي بوضع بودرة بيضاء على جفنك قبل البدء في وضع الماكياج مما يساعدك على إبراز جمال العين.
7.للحصول على لون ثابت ورائع لشفتيك يدوم فترة طويلة قومي بوضع بودرة العين التي استخدمتها لماكياج العين وضعيها على شفتك، ثم قومي بوضع أحمر الشفاه الخاص بك.
8.للحصول على أحمر شفاه ذات لون براق وجذاب امزجي بودرة أحمر الشفاه الخاص بك مع القليل من الفازلين لجعل شفتيك أكثر تألقًا وجاذبية.

 

 

تابعي أيضاً:

اكتشفي الأسرار الجمالية لـ جينيفر لوبيز

كيف تبدو وجوه النجمات وهي شبه خالية من المكياج؟

5 مستحضرات تجميل موجودة في حقيبة النجمات