مواطن يناشد الإعلام للوصول إلى صاحب مبلغ مالي عثر عليه في شاطئ "حقل تبوك"

2 صور
الأمانة قيمة أخلاقية عليا لما يترتب عليها من نتائج اجتماعية تنشر من خلالها الفضيلة والأخلاق، فهي أساس الفضائل التي تتفرع منها جميع القيم والأخلاق.
في موقف تجسد به معنى كلمة الأمانة لفظاً وموضوعاً وأخلاقاً، قام المواطن حسين العمراني بالبحث الدائم والمستمر عن صاحب محفظة نقود بداخلها مبلغ مالي يصل إلى عشرة آلاف ريال كان قد وجدها في أحد شواطئ محافظة حقل منذ ستة أشهر.
وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة "سبق"، فقد قال العمراني: "خرجت للتنزه إلى شاطئ الحميضة في محافظة حقل، وأثناء تنزهي شاهدت محفظة ذات لون نسائي ملقاة على الأرض بشكل واضح، وآثار السيارة قريبة من موقع المحفظة، مما يدل على أنها سقطت أثناء ركوب السيارة، فقمت على الفور بتفقد المحفظة للبحث عن أي رقم يدلني على صاحبها، وتفاجأت بوجود مبلغ مالي يصل إلى عشرة آلاف ريال، ولم أجد أي معلومات أو أرقام هواتف أستطيع من خلالها التواصل مع صاحب المحفظة".
 وأضاف: "قمت بالإعلان عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة في محاولة مني أن أجد صاحبها، لكنني وطوال المدة الماضية لم أتمكن من الوصول إلى أي شخص يدلني على صاحب المحفظة". 
 وبين المواطن أنه ما زال يحتفظ بها وبالنقود حتى اليوم، راجياً من الله أن يجد صاحبها لإعادتها له، وآملاً من خلال "سبق" أن يتوصل إلى صاحب المحفظة لتسليمها له.