اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

25 تسريحة للشعر القصير على طريقة النجمات

26 صور
تنتشر حملات الدعم للمصابين بمرض السرطان عبر قصّ الشعر وتقديمه لهم. وها هي الفنانة نوال الزغبي تنشر مؤخراً صوراً لها بالشعر القصير بعد أن قصته لتتبرّع به لمرضى السرطان. جدّدت نوال إطلالتها، وبدت جميلة جداً ولافتة بتسريحة الشعر المجعّد القصير. وأنت، سيدتي! إذا كنت تحبّين الشعر القصير، وتريدين معرفة ما هي التسريحات الأنيقة اليوم، فلا تتردّدي في تغيير تسريحتك، إذ إنها من آخر صيحات الموضة، ويتبعها العديد من النجمات. كما نقدّم لك مع هذا الموضوع صوراً لأجمل 25 تسريحة بالشعر القصير، اعتمدتها النجمات.
هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يمكن اعتمادها لتسريح الشعر القصير، ما يسمح لك بتنويع إطلالتك واعتماد أنماط جديدة، تجعلك أكثر أنوثة ورومانسيّة أو عصرية وشابّة.
لإطلالة عصرية: من آخر صيحات الشعر القصير للعام 2015 التموجات المبعثرة والتسريحات المجعّدة، إضافة إلى جمع الشعر كاملاً نحو الأمام. ومن أغرب التسريحات العصرية للشعر القصير تلك التي اعتمدتها Willow Smith.
لإطلالة كلاسيكية: يُمكنك رفع الشعر القصير بشكل طبيعي منخفض، على غرار ،Michelle Dockery أو اعتماد التسريحة الناعمة مع الغرّة الجانبية، على طريقة Victoria Beckham. ولم تغب الغرة عن تسريحات الشعر القصير باختلاف أنواعها، من المتوسطة، كالتي قصّتها Katie Holmes، إلى القصيرة جداً أو الجانبية.
أما إذا كنت لا تتجرّئين على الانتقال مباشرة إلى الشعر القصير، فإنّ بإمكانك اعتماد الشعر القصير المتوسط بلونين مختلفين، من الأعلى والأسفل، على غرار Jennifer Lopez، أو قصّ الشعر بتدرّجات مختلفة، كالتي اعتمدتها Lisa Rinna.
تابعي الصور، وأخبرينا ما هي التسريحة الأنسب لك.