اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غيرة قاتلة وعمياء تغزو عالم نجوم هوليوود

12 صور

الغيرة بين نجوم ونجمات هوليوود أمر طبيعي جدّاً، خصوصاً أنّ المجال الذي يجمعهم يشهد منافسة شرسة، بالرغم من الصداقة التي تربطهم، إلا أنّ ذلك لا يمنعهم من الصراع على احتلال المراكز الأولى في قلوب الجمهور.

هنا بعض النجوم الذين، وبرغم الشهرة الواسعة التي حققوها حتى اليوم، لم يتخلّصوا من الغيرة، التي تصل أحياناً إلى درجة الكره والحسد.

المغنيّة والكاتبة الأميريكيّة Keyshia Cole: تغار من النجمة العالميّة Beyonce إلى درجة أنّها تكرهها، ولا تتمنّى لها النجاح والتألق. هذا الأمر يبدو واضحاً على Cole، خصوصاً من خلال تغريداتها وتعليقاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

Jay-Z: يشعر بالغيرة من مغنّي الراب Cam’Ron، بسبب تكريمه عام 2011 ومنحه جائزة كان يتوق إليها Jay-Z بشكل كبير.

Karrueche حبيبة المغنّي العالمي Chris Brown: تغار من النجمة Rihanna لأنّها عاشت علاقة حبّ كبيرة وحميمة مع Brown، وما زال هذا الشعور يراودها حتى الآن، بالرغم من أنّها انتصرت في النهاية.

Katy Perry: كشفت في حديث سابق، أنّها تغار من نجمة المجتمع الأميريكي Kim Kardashian لأنّها حديث الملايين ومحط اهتمام شريحة واسعة من الجمهور، بالرغم من أنّها لا تمتلك أيّ موهبة فنيّة.

kristen stewart: تشعر بالغيرة من الممثلة الجماهيريّة Anne Hathaway، بسبب الأدوار المهمّة والأساسيّة التي تعرض عليها.

Russell Crowe: بالرغم من الشهرة الواسعة التي حقّقها هذا الممثل النيوزلندي، لفت، في إحدى المقابلات الصحفيّة، إلى أنّه يشعر أحياناً بالغيرة من زميله النجم Bradley Cooper بسبب الأعمال المهمّة التي قدّمها طوال مسيرته.

 

من هم نجوم هوليوود الذين يكرهون بعضهم البعض؟

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"