اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

15 إطلالة لفتتنا مؤخراً

16 صور


يبدو أن هوليوود لا تهدأ ولا تنام في هذه الفترة ، فلا يكاد يمرّ يوم واحد بدون أي إحتفالات وإطلالات أنيقة تظهر من جديد، ولأننا نعلم مدى تأثير إطلالات النجمات على عالم الموضة قررنا أن نعرض عليك أجمل 15 إطلالة لفتتنا مؤخراً لتستوحي منها إطلالتك المقبلة.
شاهدنا النعومة تطغى على العديد من الإطلالات على الرغم من تنوّع التصاميم والألوان التي زيّنت كل إطلالة. فقد إختارت الممثلة جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain فستاناً أنيقاً بتصميم روماني من Saint Laurent ، بينما ظهرت آن هاثاواي Anne Hathaway بفستان حريري انسدل بنعومة على جسمها وقد حمل توقيع المصمّم Richard Nicoll ، أما الممثلة الآسيوية تشاينا تشاو China Chow فاختارت فستاناً جميلاً بتصميم عصري وألوان جذابة من Dior .
من جهة أخرى اتجهت العديد من النجمات لإختيار الفساتين اللماعة فحصلت على إطلالات أنيقة و متجددة ، إذ ظهرت الأنيقة كاميلا ألفيس Camila Alves بإطلالة متكاملة بفستان لماع وأنيق، و كات دينينغس Kat Dennings التي شوهدت بإطلالة مبهرة بفستان لمّاع كذلك.
وإذا كنت محتارة في اختيار إطلالتك لمناسبة مقبلة فلا تترددي في ارتداء البدل العصرية كما فعلت كل من العارضة هايدي كلوم Heidi Klum والممثلة إيما واتسون Emma Watson التي بدت متألقة ببدلة أنيقة باللونين الأبيض والأسود.
شاهدي معنا أجمل الإطلالات هذا الأسبوع واستوحي منها إطلالتك المقبلة.
 

سيعجبك أيضاً:

نجمات أعدن القوام الممتلئ إلى الموضة بأناقتهن، فمن هنّ؟

إطلالات صادمة للنجمات في حفل amFAR فمن كانت الأجرأ؟

اخترنا لك من الجميلة:

كيف تختارين عطر ليلة الزفاف؟