"ستار اكاديمي": المفاجآت لم تنقذ البرنامج بسبب المطالبة بمقاطعته

15 صور

شهد البرايم التاسع من "ستار أكاديمي" الكثير من المفاجآت غير المتوقعة. فكان منها الإيجابي والآخر السلبي. الإيجابية التي حملها البرنامج تمثّلت في جلب  أمهات الطالبات الثلاث من المغرب العربي (ابتسام، وكنزة، وغادة)، ما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتوقعون وصول هؤلاء الثلاثة إلى النهائيات، مما دفع بالأكاديميا إلى تحقيق هذه المفاجأة، وهنّ على المسرح.

توتر شيرين

طوال الحلقة، بدت المشتركة شيرين يحيى في غاية التوتر. فهي كانت تدرك  مسبقاً أنّ مشوارها سينتهي اليوم، في ظلّ وقوفها في منطقة الخطر مع المشترك الفلسطيني ليث أبو جودة، الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد تمتّع بحظوظ فوز أكبر من شيرين.

خروج شيرين سبّب غضباً عارماً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تساءل كثيرون عن كيفية خروج هذا الصوت الذي تملكه شيرين من الأكاديميا، في وقت تستمر في المنافسة أصوات أضعف؛ لا سيّما أنّها معروفة بأدائها أصعب الأغنيات، خصوصاً الطربية منها. وقد قرّر بعض الرواد مقاطعة البرنامج، على خلفية خروج شيرين، باعتبار أنّ البرنامج فقد صدقيّته. وكانت النتيجة التي انتهى إليها البرنامج حتى الساعة غير مرضية لعشاق شيرين، الذين رأوا أنّ إبعادها في هذه المرحلة يمثّل إجحافاً بحقها.

والدة ليث

من جهتها، والدة ليث، السيدة سوسن، تمنت أن يعود ليث لأنه يستحق البقاء. وهي كانت تنتظر النتيجة على أحرّ من الجمر، لاسيما أنه وقف في مواجهة شيرين، التي تعتبر من أقوى الأصوات في الأكاديميأ. وقالت السيدة سوسن لـ"سيدتي نت": "أتمنى أن يعود ليث لأنّه يستحق الوصول إلى النهائيات، ولايزال خروجه مبكراً. وإن شاء الله يعود".

والدات المغرب العربي

عادت المفاجآت إلى مسرح الأكاديميا بحضور أهالي الطلاب، حيث كان لافتاً حضور أمهات كلّ من كنزة وغادة وابتسام، ما جعل جمهور البرنامج يتساءل عن السبب الذي دفع القيّمين إلى دعوتهنّ دفعة واحدة؛ فرجح البعض أنّ هؤلاء الثلاثة سيمكثن إلى مراحل متقدّمة من البرنامج، لاسيما بعد ترجيح فوز غادة أو ابتسام بلقب "ستار أكاديمي" لهذا العام، فيكون حامل اللقب من المغرب العربي.

عبد السلام يدمّر الأغنية

خلال أداء مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد أغنية "إنت باغية" مع الفنان سعد المجرد، بدا واضحاً أنّ عبد السلام دمّر الأغنية بسبب نسيانه كلماتها، وفقدانه تركيزه، ما حدا بسعد إلى الغناء لوحده. وربّما كان السبب أنّ عبد السلام لم يسمع صوته وهو يؤدي الأغنية، ما يرجّح تسميته في دائرة الخطر خلال الأسبوع المقبل.

نجاح كارول وسعد

كارول أكّدت خلال حديث هيلدا معها أنّ على الفنان الناجح أن يكسر حواجز الخوف والتردّد. وبرأيها، أن الفنان الذي لا يغامر، لا ينجح في مسيرته الفنيّة. كما نصحت الطلاب بأن يكونوا صبورين، وأن يتعلّموا الاستماع إلى النقد، بهدف التقدّم.

أمّا النجم سعد الملقّب بـ"خوليو المغرب" فقد وجّه تحيّة إلى بلده المغرب، وإلى الشعوب العربيّة كافة، وعبّر عن سعادته بالغناء على مسرح "ستار أكاديمي". ويُمكن القول إن ضيفَي البرايم كارول وسعد نجحا في إحياء أجمل السهرات في هذا الموسم، وكلاهما أبدى إعجابه بالآخر وبفنه، كما بدا الوفاق واضحاً بينهما، من خلال الصور التي التقطت لهما في الكواليس، وهذا أمر قليلاً ما نشهده بين فنانين.

يبقى من المقرر أن تحلّ النجمة هيفا هبي ضيفة على البرايم العاشر من البرنامج، بمشاركة الفنان أحمد شوقي.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"