أزياء /إطلالة النجمات

15 إطلالة تثبت أن جينيفر لوبيز تزداد أناقة مع الوقت

تزداد شهرة Jennifer Lopez مع الوقت، وكأنّها كلما تقدّمت في السن أصبحت أكثر قوة، وجاذبية، وأناقة أيضاً. فمنذ سنتين إلى الآن، وهي تنافس النجمات اللواتي يصغرنها ـ ربّما بعشرين عاماً ـ بكلّ شيء، ابتداء من الفن ووصولاً إلى الموضة. وقد استطاعت أن تتفوق على الكثيرات منهن، وأن تثبت أنها لا تزال في قمّة تألّقها ومجدها.

وJennifer لم تكن سابقاً تعدّ من النجمات الأكثر أناقة، إذ بالرغم من أنّ إطلالتها دائماً اتّسمت بالعصرية، غير أنّها كثيراً ما كانت تبالغ، وتتكلّف، ولاتنجح في تحقيق معادلة الأناقة. غير أنها اليوم، ومع بلوغها الـ 45، أصبحت إطلالتها أكثر نضجاً، وذوقاً، وفخامة، مع المحافظة بالتأكيد على أسلوبها العصريّ، والمجنون أحياناً. وقد رأيناها مؤخّراً في فساتين وتصميمات رائعة لكبرى دور الأزياء العالمية، مثل الفستان البرّاق باللون الأزرق الداكن من Gucci، وفي الفساتين القصيرة المميّزة، التي اختارتها من Valentino، Elie Saab وDsquared2، وكذلك في الإطلالات الصباحية العصرية والرائعة. وإحدى أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء، في هذا العام، كانت حين اختارت فستاناً من الشيفون الأحمر، من توقيع Donna Karan.

جمعنا لك اليوم أجمل إطلالات Jennifer Lopez في هذا العام، فشاهديها هنا، وأخبرينا إن كنت توافقين على أنها ازدادت تألّقاً وأناقة مع تقدّمها في السنّ!.

 

سيعجبك أيضاً: 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X