الألوان المبهجة عنوان عرض أزياء مليكتي

19 صور

لم يقتصر عرض مجموعة مروة البغدادي لـ شتاء 2015 على ملابس المحجّبات فقط، بل تضمّن تصميمات شبابية تتناسب وطبيعة الحياة الشرقية.
وعرضت المصمّمة التي ترأس مهرجان الموضة والجمال والرشاقة في دورته الأولى أكثر من 44 تصميماً، برز فيهم استخدامها الألوان المبهجة والفواتح لملابس المحجّبات وغير المحجّبات، وغلب عليها تصميم الـtop الفضفاض المطبوع والمنقوش بالخرز.
وطغى على مجموعة البغدادي ألوان البرتقالي والأخضر والبيج والأحمر والتركواز والأصفر والكحلي والذهبي، فيما تمّت الاستعانة بقماشي الليكرا والجينز .
وكان لافتاً استخدام المصمّمة خامة الـtop في لفّات الحجاب، في إطار ٍ وضعته المصمّمة، جعل الأزياء تناسب كافة الأعمار والإطلالتين الصباحية والمسائية معاً.
وتلا العرض، الذي جاء لمناسبة مهرجان الموضة والجمال والرشاقة في دورته الأولى وافتتاح الفرع الجديد لمجموعة فروع (velo– مليكتي ) بمول العرب في السادس من أكتوبر ، احتفال تكريم لضيوف شرف المهرجان.
وقامت رئيسة المهرجان بمنح ضيوف الشرف: عمّ الفنان إيهاب فهمي والفنانة علا رامي ولقاء سويدان ورحاب الجمل وإيمان أيوب والإعلاميات لمياء عبد الحميد وشيماء السباعي ومروة سلام وشرين سليمان، دروعاً تذكارية.
وللمناسبة، أكّدت المصمّمة المصرية أنّ سبب تكريم هؤلاء النجمات هو تميّزهن في مجالات الفن، مشيراً إلى أنّ الموضة والأزياء من الأدوات المميّزة لدى الممثل أو الإعلامي.

تابعي أيضاً:

16 إطلالة آخر موضة للمحجبات

فساتين للمحجبات من وحي السجادة الحمراء

بالفيديو:"التيربون" فكرة جديدة للمحجّبة في المناسبات