بالفيديو: بستان جواهر من "شروق"

11 صور

تخرّجت مصمّمة الإكسسوارات "شروق" من جامعة "بارسو" في فرنسا، وتتلمذت على يد أهم المصممين في العالم مثل كلوي Chloe، غاليانو Galliano، وكافالي Cavalli. أسّست شركتها في سنة  2008  باسم Statement Accessory ، وبدأت مشوارها في عالم تصميم الإكسسوارات.
"سيدتي نت" التقت المصمّمة شروق في دبي وكان معها هذا الحوار:
١ـ ماذا أضاف لك تعاملك مع كل من: كلويه، غاليانو وكافالي؟
تعلّمت الكثير من هذه التجارب. من كلوي Chloe الأناقة البسيطة في فن التطريز الذي تميّز به. وتعلّمت الجنون والاستعراض من غاليانو، أما من كافالي فقد تعلّمت الشقّ العملي Business.
٢ـ حدّثينا عن هذه المجموعة بالذات وتعاونك مع "زيان"؟
في هذه المجموعة، قامت "زيّان" بتصميم القمصان وأنا صمّمت الإكسسوارات المناسبة لها. هذه المجموعة هي عبارة عن بستان من الإكسسوارات . ورأينا أنه من الممتع أن نستعمل وروداً مصنوعة من الإكسسوارات لإضفاء جو من المرح.
٣ـ يطغى على القطع التي تصممينها اللون اللافتة "Flashy"، كما ألوان الباستيل. هل ستعتمدين هذا الأسلوب دائماً؟
كامرأة عربية أحبّ الألوان، فأختار الألوان اللافتة، وعندما أريد ن أرتدي قطعاً ناعمة أختار الباستيل منها، لذلك أنا أعتمد الاثنين.
٤ـ لقد تميّزت تصاميمك بالقطع الكبيرة التي تسمّى "Statement" لماذا اعتمدت هذا الأسلوب؟
أميل في شخصيتي إلى اعتماد القطع الكبيرة اللافتة للنظر، والتي تشعّ بالنور والحيوية. فهي برأيي تضيف حركة للثياب التي ترتدينها. لذلك، أصمّم دائماً قطعاً كبيرة. كما أني أحب الإكسسوارات الناعمة، ولكن أفضل تصميم الكبيرة منها.
٥ـ ممّ تتألف إكسسواراتك؟
أعتمد دائماً على أحجار السواروفسكي الملوّنة والتي تتميّز بحجمها الكبير وتلك المستوحاة من الطبيعة والورود والفواكه.
٦ـ برأيك، أين تستطيع المرأة العربية ارتداء إكسسواراتك؟
الأمر يعتمد على شخصية كل سيدة وأسلوبها الخاص، فأنا شخصياً أضع الإكسسوارات في مختلف الأوقات حتى عندما أذهب الى السوبر ماركت...