جمال /مكياجك

بالصور:المكياج بديلاً لعمليات التجميل!

هل تعانين من مشاكل في شكل وجهك، من الأنف الكبير أو الفك العريض أو الوجه الدائري؟ أو لديك مشاكل في البشرة من حب الشباب، نمش أو رؤوس سوداء؟ هل تحبين تكبير عينيك أو رفعهما أو حتى تصغيرهما؟ هل تريدين أن تبدو شفتاك أكبر حجماً؟ بعيداً من عمليات التجميل، توصّل خبراء التجميل إلى حيل وخطوات جديدة في عالم المكياج للحصول على إطلالة مثالية.
موقع "سيدتي نت" جمع لك صوراً لسيدات عربيات قبل وبعد المكياج من مواقع انستغرام الخاصة بخبراء التجميل؛ لتتأكدي من فعالية التقنيات الجديدة في إبراز جمالك الخاص وإخفاء كل العيوب.
لكل خبير تجميل طريقته المميزة في تطبيق المكياج:
يتميز سامر خوزامي بطريقته الجديدة في تأسيس البشرة وإخفاء عيوبها، عبر تغيير شكل الوجه بما يناسب كل امرأة؛ إذ يستخدم كريم الأساس باختلاف تدرجات ألوانه؛ ليسلّط الضوء على المناطق الجميلة من جهة، ويخفي الأخطاء من جهة أخرى. هذه الطريقة تعرف بـ"الكونتورينغ". يمكنك متابعة الصور التي جمعناها لك لمعرفة طريقة تأسيس البشرة بألوان مختلفة لإطلالة جديدة.
أما بالنسبة لخبيرة التجميل هالا عجم، فهي تعتبر المكياج وسيلة لإبراز حقيقة المرأة الجمالية، وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الإطلالة المصطنعة، باختيار المستحضرات التجميلية التي تناسب كل امرأة، وتعكس شخصيتها بجمال طبيعي. لكن، عبر متابعة الصور، يمكنك ملاحظة الفرق الواضح بين وجه كل سيدة قبل المكياج وبعده.
يعتمد بسام فتوح طرقاً جديدة في تطبيق المكياج، عبر تحويل السيدات إلى شبيهات النجمات. كما يلفت في صوره إلى سر المكياج الذي يختلف باختلاف شكل العين ولونها، وتتنوّع طرق تطبيقه من مناسبة إلى أخرى، إضافة إلى حيل تكبير الشفاه و العيون بمستحضرات التجميل.
أما رانيا قيس فتركّز في نصائحها الجمالية على أهمية شكل الحواجب في التأثير على المكياج، وتنصح كل سيدة باعتماد الشكل الذي يناسب وجهها عبر صور المقارنة.
تابعي الصور واختاري المكياج القادر على تبديل شكلك نحو الأفضل، بعيداً من عمليات التجميل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X