عارضة D&G "كايتي كينغ" تكشف أسرار جمالها!

8 صور

في مقابلة حصرية من نوعها لـ "سيدتي" وتحديداً من قلب سينغافورة نقلت لنا الزميلة فاليا تفاصيل وأسرار جماليّة تخصّ عارضة الماركة المرموقة " دولتشي أند غابانا" Dolce And Gabbana، إنها "كايتي كينغ" Katie King واحدة من العارضات الثلاث اللواتي يمثلّن الخط الجديد للعناية بالبشرة حيث تظهر الصورة اختلاف في نوع ولون بشرتهن، وإن دل هذا على شيء فعلى أن المجموعة تعنى بكافة النساء باختلاف جمالهن. فماذا عن هذه المجموعة وكيف تعتني كايتي ببشرها؟
قد يعجبك: منافسة جمالية بين جرأة أحلام ونعومة نانسي!

تابعي في التفاصيل عن كل ما تريدين معرفته عن حياة العارضة كايتي التجميليّة :
•هل يمكنك أن تصفي "كايتي كينغ" Katie King ببضع كلمات؟ أعطنا لمحةً عن حياتك ومسيرتك المهنية
شغوفة، عفوية ، فضولية، مندفعة ومراعية. أنا حقًا ممتنة على مسيرتي المهنية فقد منحتني فرصة السفر ولقاء العديد من الأشخاص الرائعين والموهوبين والمثيرين للاهتمام.
•لقد شاركت في العديد من حملات " دولتشي أند غابانا" Dolce And Gabbana، هل يمكنك أن تخبرينا قليلاً كيف بدأت هذه الرحلة؟
أشعر بأنني مميزة كونه قد تم اختياري للعمل مع ماركة رمزية. أعتقد أنه يجب أن نطرح سؤال سبب اختياري على المصممين غير أنني أعلم أنّ دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وستيفانو غابانا Stefano Gabbana قالا إنني أتحلى بروح الفتاة الصقلية وأنا أبذل قصارى جهدي لأجسد ذلك في العمل الذي أؤديه للماركة. وبدأت العمل مع المصممين على صحيفة الموضة ومن ثم على ممر عرض الأزياء وبعدها بدأت العمل مع دولتشي أند غابانا بيوتي Dolce And Gabbana Beauty.
•كونك عارضة أزياء يسمح لك بالسفر إلى الكثير من عروض الأزياء بحيث تشعرين بالتعب المضني من الرحلات، فكيف تستطيعين أن تحافظي على نضارة بشرتك طيلة الوقت؟
يعتبر كل من الترطيب والمنتجات التي تناسب بشرتي أمران أساسيان للمحافظة على مظهر صحي ومشع. أستخدم مستحضرات العناية بالبشرة "دولتشي أند غابانا" Dolce And Gabbana لأنها تساعد على إظهار بشرتي بأبهى حلاها، فإنّ العلم التي تقوم عليه هذه المستحضرات مبهر بحيث تُجرى أعدادا هائلة من البحوث والاختبارات ومكونات عالية التقنية وكلها تدخل في إنتاج هذه المستحضرات. من هنا، أعلم أنني أستطيع ان أثق بها لتعتني بشرتي حتى خلال أسبوع الموضة.
ما هي خطوات يومك أو ما هو روتينك اليومي لبشرة نظيفة؟ ما هو مستحضر التنظيف الأفضل بالنسبة إليك في مجموعة "إسانشيل" Essential؟
تكتسي البشرة النظيفة والصحية أهميةً قسوى في عملي فأنا أضع الكثير من الماكياج خلال جلسات التصوير وعروض الأزياء لذلك أحتاج إلى الحرص على أن أعامل بشرتي بعناية فائقة لأحافظ على نضارتها. لذلك، أستخدم منتجات من مجموعة إسانشيل التابعة "لدولتشي أند غابانا" Dolce And Gabbana لأنظف بشرتي كما أنني أتبع نظاماً خاصاً ببشرتي بحيث أستخدم المنتج الذي يتناسب مع حالتها. إن كنت أريد شيئاً خفيفاً ومنعشاً أستخدم منظف "جل إسانشيل" Gel Essential للتنظيف لأنني أحبّ طريقة تحوله إلى رغوة ناعمة مع المياه. أما إن كنت أريد انتعاشاً سريعاً خلال رحلة معينة مثلاً آخذ معي مياه إسانشيل للتنظيف لأنها منتج يحتوي على كل ما أريد بحيث تترك بشرتي منتعشة ونظيفة. وعندما أنتهي من جلسة تصوير، يعتبر مزيل الماكياج إسانشيل أفضل خيار لأنه يزيل كل أنواع ماكياج العين من دون أن يتسبب بضرر لمنطقة العين الحساسة.

 

 

تابعي أيضاً:

مكياج فرنسي للمرأة العربيّة

هل أساءت صورة إليسا لإطلالتها الجميلة ؟

مكياج عصري على طريقة ريهانا