أزياء /إطلالة النجمات

"سيِّدتي" تختار الأجمل والأسوأ في حفل AMAs

انتهى قبل ساعات أحد احتفالات هوليوود الموسيقية المنتظرة، وهو حفل American Music Awards، حيث ظهرت العديد من الإطلالات المختلفة على سجادته الحمراء، وفي هذا الموضوع نقدم لك أجمل وأسوأ الإطلالات، فتابعي معنا السطور التالية: 

الأجمل

- كيت بيكنسايل Kate Beckinsale  بفستان من Kaufmanfranco 

اختارت النجمة الأنيقة فستاناً ناعماً باللون الأبيض، وخطفت الأضواء بعقد ماسي مبهر من "Bulgari"، فحصلت على إطلالة متكاملة ورائعة. 

- نيكي مناج Nicki Minaj  بفستان من Alexander Wang 

قد تستغربين من تواجد نيكي مناج بين أجمل الإطلالات في هذا الحفل، ولكنها نجحت في اختيار الإطلالة العصرية الأنيقة والمناسبة لهذا الحفل بالتحديد، كما أنها لم تخرج عن المألوف وتظهر جنون إطلالتها كالعادة، لذلك استحقت مكانها في هذه القائمة.

- ديانا آغرون Dianna Agron بفستان أسود قصير 

لا يوجد أجمل من الفساتين السوداء القصيرة على السجادة الحمراء، وقد نجحت الشابة ديانا آغرون في اختيار التصميم والإطلالة المناسبين لها. 

- زندايا Zendaya بلوك أنيق من  Georgine

تعتبر زندايا واحدة من أيقونات الموضة بين النجمات في عمرها، فهي تنجح في لفت الأنظار بإطلالة عصرية في كل مرة، وقد حاكت في هذا الحفل أناقة السبعينات بأسلوب جريء على طريقة المغنية ديانا روس Diana Ross، كما كان الشعر من الإضافات التي أعطت لإطلالتها لمسة السبعينات. 

 

الأسوأ

- سيلينا غوميز Selena Gomez بفستان من "Armani

على الرغم من أننا كنا متشوقون لرؤية إطلالة النجمة سيلينا غوميز في هذا الحفل، إلا أنها خيبت آمالنا بإطلالة عادية، كما أن هذه الإطلالة مع تسريحة الشعر الكلاسيكية أظهرتها كسيدة كبيرة في العمر. 

- كيندال وكايلي جينر Kendall Jenner & Kylie 

تتعمد الأختان جينر اختيار تصاميم تظهر الكثير من أجسامهما، وذلك ما يوقعهما في فخ الاختيارات السيئة، إذ نعتقد بأنهما جميلات جداً، وهما ليس بحاجة للفت الأنظار بهذه الطريق البائسة. 

- هايدي كلوم Heidi Klum بفستان من "Versace"

تحاول هايدي كلوم اختيار الفساتين ذات القصات الغريبة، ولكنها لا تنجح دوماً في اختيار ما يناسب إطلالتها على السجادة الحمراء، وفي هذه الإطلالة بدت هايدي وكأنها لفت قطع الفستان بورق لاصق، فاستحقت مكانها في قائمة أسوأ الإطلالات.

 

سيعجبك أيضاً :

النجمات يخترن اللون الأبيض لإطلالات السجادة الحمراء

هكذا بدت نجمات هوليوود في البدل الأنيقة

اخترنا لك من الجميلة:

كارولين صيقلي تقدّم مجموعة احتفالية

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X