تويتر النجوم: أصالة تلوم وأحلام تبارك وعاصي يكشف عن صورة قديمة

25 صور
تسيطر أجواء برامج الهواة على "تويتر" النجوم هذا الأسبوع، بين انتهاء برنامج والاستعداد للأخر، بالإضافة إلى نشر صور نادرة للفنانين تجمعهم بمن يحبون، فضلاً عن الاستمرار في الإعلان عن حفلات ليلة رأس السنة، وما بعد رأس السنة.

فمع انتهاء الموسم الثالث من برنامج "أراب أيدول"، هنأت كل من أحلام ونانسي عجرم المشترك السوري حازم شريف على فوزه باللقب، وعبّرتا عن مشاعر الحنين تجاه الأيام التي عاشتاها في البرنامج، فنشرت أحلام مجموعة من الصور التقطتها مع أسرة البرنامج بعد انتهائه، أما نانسي فنشرت صورة تجمع كل الفساتين التي ارتدتها على مدى الأسابيع التسعة في البرنامج.

ودعماً للمشترك الخليجي ماجد المدني، قدّمت أحلام لحناً له، فغردت على تويتر: "مبرووووك #حازم_شريف وحظ موفق للي ماحالفه الحظ بس مش نهايه الطريق وأغنيه من ألحاني لـ #ماجد_المدني كدعم اول مني له".

وفي إطار البرنامج نفسه، هنأت الفنانة السورية أصالة مواطنها حازم شريف على الفوز باللقب، وتمنت عليه لو لفّ نفسه بالعلم السوري بعد حصول سوريا على اللقب، فغردت: "بأي شكل كان وبأي عدد تكون نجومه كنت أتمنى أن أراك ملتفّاً بعلم سوري ولاتخاف لأننا كلّنا في لحظة نجاحك معاً كنت نجماً ينقصه نقطه"، وأضافت: "وختاماً نشكرك على لحظات السعاده والحنين والفخر معاً ولوطنك الصغير حلب التي أيضاً أنجبت أمي كل المحبه ياحازم ياشريف نجمنا الجميل".

ميريام فارس من جهتها، تستعد لإحياء الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "ستار أكاديمي 10"، حيث نشرت صورة لها من أجواء التمرينات".

ومع نهائيات "أراب وأيدول" و"ستار أكاديمي"، يستعد فريق عمل برنامج "أرابز غود تالنت" للإنطلاق، إذ قامت نجوى عبر "تويتر" بتحميس الجمهور من خلال وصف مواهب هذه السنة بالـ"روعة"، كما لفتت إلى أن البرنامج سينطلق بعد 3 أيام.

وفي أجواء حفلات ليلة رأس السنة، حددت إليسا دبي المكان الذي ستستقبل فيه العام الجديد في "منتجع غراند حبتور" بمشاركة الفنان تامر حسني، كما نشرت صوراً لها وهي تتناول العشاء مع مجموعة من الأصدقاء وهم ملحم زين، والشاب خالد، والممثل فادي ابراهيم وغيرهم.

أما الفنان راغب علامة، فأعلن عن حفلته التي سيقيمها في باريس في يناير من العام 2015، ونشر صورة سيلفي مع الفنان وليد توفيق وأرفقها بتعليق: "صورة سلفي مع النجم الصديق ردّاً على الذي تناسى جنازة الشحرورة ولن تعجبه السلفي !!!".

عاصي من جانبه، أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة "أجمل الأشياء"، ونشر صورة له من أجواء الكليب، كما نشر صورة قديمة تجمعه وزوجته بالشاعر الكبير الراحل سعيد عقل.

وبعد فترة طويلة من التكتم، أفصحت كارول سماحة عن العمل الجديد الذي تعاونت من خلاله مع الفنان مروان خوري، وهو عبارة عن أغنية إنسانية بعنوان "الشرق العظيم".