انطلاق بطولة "فزاع" لليوله 2014 في دورته الـ 15

8 صور
انطلقت مساء أمس بدبي بطولة "فزاع" لليوله، والتي ينظمها مركز حمدان لإحياء التراث ويرعاها الشيخ حمدان بن محمد بن راشدبن سعيد آل مكتوم ولي عهد دبي، راعي بطولات "فزاع" التراثية من جديد، لتطل على جمهورهافي موسمٍ جديد بحلة جديدة في دورتها الخامسة عشرة.
وشهدت قلعة الميدان في القرية العالمية حضور حشد غفير من الجماهير المحبة لهذه الرياضة الشعبية من مختلف الدول العربية والأجنبية أيضاً، إذ امتلأ مسرح الميدان بالجماهير، كما احتشد زوار القرية العالمية أيضاً لمتابعة هذه الفعالية المميزة والتي نشرت عبق التراث الإماراتي العريق في أرجاء الميدان.
وكان في مقدمة الحضور عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لاحياء التراث، ودرويش مدير إدارة البطولات في المركز، وإبراهيم عبدالرحيم، مدير إدارة الفعاليات، كما حضر الانطلاقة عدد كبير من المسؤولين في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وكانت لجنة الحكم المكونة من: راشد حارب الخاصوني، وخليفة بن سبعين المحرمي، ومسلم العامري على أهبة الاستعداد وفي انتظار المتسابقين لتقييمهم وإعطائهم بعض الإرشادات والنصائح.
يذكر أن البطولة افتتحت بقصيدة للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بعنوان "الجار للجار"، وتلاها تقرير مميز عن "اليوله" وعن المتسابقين.