اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيكتوريا سيكريت تستقبلكم الآن في مركز المملكة

فيكتوريا سيكريت، العلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم اللانجريه، والتي شاركت أشهر عارضات الأزياء مثل أدريانا ليما وأليساندرا أمبروزيو وكانديس سوانبويل في تقديم تصميماتها، أفتتحت ثاني محل بتشكيلات كاملة في المملكة العربية السعودية في مركز المملكة بتاريخ 20 ديسمبر في مدينة الرياض.

عروض المنتجات
يقدّم المحل الجديد تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية النسائية الرائعة التي تشتهر بها فيكتوريا سيكريت، بالإضافة إلى تشكيلة كاملة من أشهر عطورها مثل عطر Bombshell وDream Angels وHeavenly وAngel، إلى جانب مجموعة متنوّعة من منتجات العناية بالبشرة VS Fantasies ومنتجات التجميل PINK .
ويضمّ المحل الجديد أيضًا ركنًا خاصًا بمنتجات PINK من فيكتوريا سيكريت المصمّمة خصيصًا لفتيات الجامعات وهي عبارة عن تشكيلة واسعة من الملابس الداخلية النسائية وملابس النوم المريحة ذات الألوان المبهجة.
تصميم المحل
يتميز تصميم محل فيكتوريا سيكريت في موقعيه بالفخامة والتألق. إذ تزدان الواجهة بتصميم عصري جذاب باللون الوردي الزاهي، بينما يوحي التصميم الداخلي للمحل بأجواء المنازل السكنية في مساحته وطابعه، وتبرز فيه الثريات التقليدية الكبيرة والتفاصيل المستوحاة من الملابس الداخلية النسائية. وتبدو واجهة المحلّ جذابة إذ تحفل بمجموعة صور باللونين الأسود والأبيض لأشهر عارضات الأزياء، بينما يزدان الجزء الخلفي من المحل بالإضاءة البهيجة بلمسات اللون الوردي الفاقع والشاشات الضخمة التي تعرض لقطات ومقاطع مشهورة من عروض أزياء فيكتوريا سيكريت.
كما يقدّم المحل لزبائنه غرفًا رائعة للقياس تتضمن أماكن مخصصة للجلوس مجهزة بأثاث عصري مزين باللون الوردي وبتفاصيل مخملية، كما تتوفر داخل الغرف عطور مميزة من فيكتوريا سيكريت.
خدمات خاصة
من جهة أخرى، تعمل في المحل موظفات متمرّسات تدرَّبن خصيصًا لمساعدة الزبائن على اختيار القياس المناسب في غرف القياس أو تبديل الملابس المريحة المجهّزة كلّ منها بزر لطلب المساعدة إذا لزم الأمر.