تحوّلات تسريحات النجمات المفاجئة للعام 2014

29 صور

كان عام 2014 حافلاً بالتغيير الجذري في تسريحات العديد من النجمات. ونحن تابعناهنّ يتوجهنّ إلى صالونات تصفيف الشعر بتسريحة، ليخرجن بتسريحة مختلفة تماماً، إلى درجة نكاد معها لا نعرفهنّ، سواء اعتمدن هذه التسريحة لأداء دور في مسلسل ما، أو لمجرّد تغيير للخروج عن المألوف. وفي نهاية هذا العام، إليك جولة سريعة على أبرز التحوّلات في تسريحات النجمات. شاركينا رأيك، واختاري التسريحة الأجمل.

Freida Pinto: تميّزت هذا الموسم بتسريحة الشعر القصير، التي انتقلت اليها فجأة بعد أن اعتدنا عليها بالشعر الطويل.

Katy Perry: خلال هذا العام جرّبت العديد من التسريحات، وكانت تغيّر في الألوان بخاصّة عندما اختارت صبغ شعرها بألوان قوس قزح، من الأحمر إلى الأخضر. وانتهت مع نهاية العام باختيار صبغ شعرها باللون الأسود الأرجواني.
Zosia Mamet: على الرغم من أنّ موضة الشعر الرمادي ليست جديدة، إلا أنّها لا تزال تفاجئنا. وها هي هذه النجمة تعتمد هذا اللون في آخر اطلالة لها، وقد بدت أنيقة جدّاً.
KhloeKardashian: انتقلت من بعض الخصلات الشقراء المتناثرة، إلى صبغ كامل شعرها باللون الأشقر.
Vanessa Hudgens: تخلّصت من الأومبريه الأحمر، وصبغت شعرها باللون الأسود.
Jessica Alba :كان لها تحوّل جريء في هذا العام، إذ انتقلت من امرأة سمراء إلى شقراء، وجعلت معجبيها يتابعون هذا التبدّل، خطوة بخطوة.
Lauren Conrad :فاجأت الجميع عندما أطلّت بتسريحة شعرها القصير، وهي لم تقم بهذه الخطوة الجريئة من قبل.
Kylie Jenner: أضافت الخصلات الاصطناعيّة الخضراء إلى شعرها، وحوّلت بذلك هذه الخطوة الجريئة الى صيحة جديدة في عالم الشعر.
Nicole Richie: أمضت طوال العام وهي تتنقّل بين ألوان قوس القزح على شعرها، من الباستيل الأرجواني إلى الأزرق البرّي. أما الآن، فقد استقرّت على اللون الأزرق الداكن. فهل سيكون اللون الأسود اختيارها في المرّة المقبلة؟
Emma Roberts: كسرت قاعدة اختيار ألوان الشعر الداكنة مع اقتراب فصل الخريف، وغيّرت لون شعرها العسلي الى أشقر مشرق.
Rita Ora: من المعروف عنها أنّها تبدّل لون شعرها باستمرار. لكن ما تميّزت به خلال هذا العام، كان انتقالها من الأشقر إلى الوردي.

تابعي الصور لمعرفة المزيد من تحوّلات تسريحات النجمات الأجنبيّات. أما بالنسبة للنجمات العربيّات، فكان لنوال الزغبي التبدّل الأبرز، إذ انتقلت فجأةً من الشعر الطويل إلى القصير، في حملة لدعم أمراض سرطان الصدر.
ميريام فارس: صاحبة الشعر المجعّد الأجمل الذي لطالما ظهرت به، بدّلت شعرها فجأة خلال هذا العام، وقصّت غرّة قصيرة مع الشعر الأملس الناعم. وبالرغم من نجاح هذه الإطلالة، إلا أنّها سرعان ما عادت إلى الشعر المجعّد، الذي يميّزها.
هيفا وهبي: بعد أن فاجأت الناس بصبغ شعرها باللون الأحمر، وحوّلت هذا اللون الى آخر صيحات صبغات الشعر، عادت إلى اللون البنّي الداكن، الذي يعكس إطلالة كلاسيكيّة.
مايا دياب: حاولت أيضاً تجربة اللون الأحمر، إلا أنّها تبدو أفضل في الشعر الأشقر الأومبريه، مع بعض الخصلات الرماديّة.
وأنت سيدتي، بعد متابعة تغيّرات تسريحات النجمات، أيّ شعر تجدينه الأجمل؟