جديد سلفي الحواحب ... وكيم كردشيان تتخلى عن حاجبيها!

30 صور
عندما نشرت Kim Kardashianعلى وسائل التواصل الاجتماعي، صورة لحواجبها المبيّضة وكأنّها بلا حواجب، حصلت على نسبة إعجاب كبيرة، وبدأت بذلك حملة سيلفي الحواجب. ولقد أصبحت ألوان الحواجب وأشكالها هواية التجميل المفضّلة للنجمات. إليك صوراً للعديد من النجمات بتنوّع حواجبهنّ لناحية اللون والشكل.
وبما أنّ الحواجب تؤثر كثيراً على إطلالة السيدة، عرضنا لك سابقاً موضوعاً عن آخر صيحات الحواجب للعام 2015 وفي ما يلي جمعنا لك أجمل صور الحواجب على انستغرام. تابعي كلّ الأفكار، واختاري الشكل واللون والأكسسوارت التي تجدينها مناسبة لوجهك.
الحواجب البلاتينيّة المتكاملة: تناسب المرأة السمراء، صاحبة الشعر الأشقر والعيون الكبيرة.
الحواجب المحدّدة: تعرف المرأة العربيّة بهذا الشكل من الحواجب، لكنّها لا تليق بالعيون الصغيرة. من هنا ننصحك باعتماد طريقة الشعرة شعرة في رسم الحواجب.
العودة إلى حواجب التسعينيّات: يمكنك اعتماد هذه الصيحة من الحواجب مع مكياج العيون بالآي لاينر المجنّح.
الحواجب الفضيّة والذهبيّة: بعد أن انتشرت الحواجب الملوّنة في عروض الجمال، بدأت النجمات بتطبيق هذا الاتّجاه وصبغ الحواجب أو تزيينها، لا سيّما باللونين الفضّي والذهبي. يمكنك اتّباع هذه الطريقة في السهرات.
الحواجب السميكة: لم تعد الحواجب الرفيعة مناسبة للموضة، لكن السميكة منها دقيقة ولا تناسب كلّ السيدات. ننصحك بتطبيق أحمر الشفاه القوّي مع هذا الشكل من الحواجب.
الحواجب المدرّجة: لكل صاحبات الشعر القصير، تعتبر الحواجب المدرّجة من الآشكال الأنسب، إذ تمنح إطلالتكنّ التميّز.
الحواجب الزرقاء المائلة الى الأخضر: هذه الألون الجريئة انتشرت على الشعر، من خصلات اصطناعيّة الى صبغات كاملة، وها هي تدخل عالم الحواجب لأغرب الإطلالات.
الحواجب المقوّسة: بالرغم من زوال هذه الموضة، إلا أنّها تنتشر بكثافة على صور السيلفي، وتعتبر جميلة عند بعض النساء.
أكسسوارات الحواجب: تتنوّع من أقراط صغيرة إلى سلاسل معدنيّة. يمكن استخدامها لفترة زمنيّة، أو في المناسبات الجريئة.
وأنت سيدتي، أيّ حواجب تجدينها الأجمل؟