فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجوم وقعوا في الحب عام 2014

هذا العام أشرف على نهايته؛ وكغيره من الأعوام السابقة، حمل في طيّاته الخير والشرّ، والفرح والحزن وخيبات الأمل. وهكذا هي حال نجوم هوليوود أيضاً، فكلّ منهم عاش مواقف صعبة وأخرى سعيدة لا تُنسى.

فإلى جانب النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي وانفصلوا، هنا بعض النجوم الذين وجدوا حبّ حياتهم في هذا العام.

عارضة الأزياء البريطانية Cara Delevingne وجدت في هذا العام حبّ حياتها، وهو الممثل Jack O'Connell، الذي تعرّفت إليه خلال تصوير فيلم Tulip Fever المقتبس من رواية للكاتب العالمي Deborah Moggach.

الممثلة الأمريكية jennifer Lawrence صدمت الجميع، خلال الفترة السابقة، بإعلانها وجود علاقة عاطفية بينها وبين الممثل Chris Martin، أي زوج النجمة Gwyneth Paltrow السابق.

المغني والكاتب الموسيقي Calvin Harris ارتبط هذا العام بالعارضة السمراء Aarika Wolf، التي شاركته تصوير فيديو كليب أغنيته Blame.

الممثل العالمي Robert Pattinson، نجم سلسلة أفلام Twilight، بدأ منذ حوالى الشهرين مواعدة المغنية Tahliah Debrett Barnett المعروفة باسم FKA Twigs.

الممثلة والمغنية الأمريكية Anna Kendrick ارتبطت مؤخّراً بالممثل الإنجليزي Alfie Allen، وبالرغم من محاولتهما إخفاء هذه العلاقة، فإنّ الجلسات الرومانسية التي جمعتهما ورصدتها كاميرات الباباراتزي فضحت الأمر.

النجم العالمي Orlando Bloom، الذي انفصل عن زوجته العارضة الأسترالية Miranda Kerr، ارتبط بالعارضة والمغنية الأسترالية Erica Packer.

الممثلة الأمريكية الكولومبية الأصل Sofia Vergara، وبعد انفصالها عن خطيبها Nick Loeb، كشفت خلال هذا العام أنها تعيش قصة حبّ جديّة مع الممثل والمخرج الأمريكي Joe Manganiello.

النجم الجماهيري Zac Efron، الذي اشتهر بفضل سلسلة أفلام ديزني High School Musical، بدأ في هذا العام علاقة حبّ قوية ورومانسية مع الكاتبة والممثلة الأمريكية Michelle Rodriguez.

الكاتبة الموسيقية Lana Del Rey أعلنت منذ فترة أنها تواعد المصوّر الفوتوغرافي Franca Sozzani، وهو نجل رئيس تحرير مجلة Vogue بنسختها الإيطالية، ولفتت إلى أنّ علاقتهما ستؤدي إلى ارتباط رسمي خلال الفترة القصيرة المقبلة.

النجم العالمي Justin Bieber، الذي جمعته قصة حبّ طويلة بالممثلة Selena Gomez، أثار الكثير من التساؤلات خلال هذا العام بشأن وجود علاقة سرية بينه وبين العارضة البرازيلية Adriana Lima، بعد أن رصدتهما الصحافة الأمريكية معاً في العديد من المناسبات الرسمية والخاصة.

الممثلة Katy Perry، وبعد انفصالها عن حبيبها المغني John Mayer، ارتبطت بالـ DJ والمنتج الموسيقي Diplo.

عارضة الأزياء الشهيرة Naomi Campbell ارتبطت بالممثل والمنتج الألماني Michael Fassbender، لكن علاقتهما لم تخرج كثيراً إلى الأضواء، وفقاً لرغبة الطرفين.

النجمة العالمية Rihanna ارتبطت خلال الأشهر القليلة السابقة بمغني الراب الكندي Drake، حتى أنّ العديد من الأخبار ألمحت إلى احتمال زواجهما سرّاً.

المغنية Miley Cyrus، التي انفصل عنها خطيبها الممثل Liam Hemsworth، بسبب تصرّفاتها وإطلالاتها الفاضحة، أوقعت الممثل والكاتب والمخرج Jared Leto في شباكها، إلا أنّ علاقتهما فشلت، لترتبط بعد ذلك بـ Patrick Schwarzenegger ابن الممثل العالمي Arnold Schwarzenegger.

الراقصة الأمريكية Julianne Hough، التي عانت كثيراً بعد انفصالها عن مقدّم البرامج Ryan Seascrest، تعيش حالياً علاقة رومانسية مع لاعب الهوكي Brooks Laich.

عارضة الأزياء ومصمّمة الأزياء الألمانية Heidi Klum، التي تأزّم وضعها بعد فشل علاقتها بحارسها الشخصيّ Martin Kristen، عادت إلى زوجها السابق Seal وقررا إعطاء زواجهما فرصة جديدة.

الممثل Liam Hemsworth، أي خطيب Miley Cyrus السابق، وجد الحبّ هذا العام مع الممثلة الكندية البلغارية Nina Dobrev.

النجمة العالمية Charlize Theron ارتبطت خلال هذا العام بالممثل الأمريكي Sean Penn، الذي قالت في إحدى المقابلات الصحافية إنه حبّ حياتها، الذي لطالما انتظرته.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X