فن ومشاهير /مشاهير العالم

علاقات حب وزواج انتهت في 2014

شهد عام 2014 الكثير من النهايات الصادمة لعلاقات حب وزواج استمر بعضها لأعوام طويلة.
وكان لنجوم هوليوود نصيب كبير من هذه النهايات، وهذه لائحة بأهم العلاقات التي انتهت في عام 2014:


1- Emma Watson و Matthew Janney: بعد علاقة استمرت حوالي السنة، انفصلت النجمة العالمية Emma Watson عن حبيبها Matthew Janney في شهر كانون أول.


2- Leonardo DiCaprio وToni Garrn: انفصل الممثل العالمي Leonardo DiCaprio عن حبيبته عارضة الأزياء Toni Garrn بعد مرور عام على علاقتهما في شهر كانون أول.


3- Kate Hudson و Matthew Bellamy: انفصلت النجمة Kate Hudson عن حبيبها Matthew Bellamy قائد فرقة Muse، بعد علاقة استمرت 4 أعوام في شهر كانون أول.


4- Richard Gere و Padma Lakshm: انفصل النجم العالمي Richard Gere عن حبيبته العارضة Padma Lakshmi، بعد علاقة حب استمرت 6 أشهر في شهر أكتوبر.


5- Amber Rose و Wiz Khalifa: بعد مرور سنة واحدة على زواجهما، قررا الانفصال بشكل نهائي، وباشرا بإجراءات الطلاق الرسمية في شهر أيلول.


6- khloe kardashian و French Montana: انفصلت khloe kardashian عن حبيبها مغني الراب العالمي French Montana، بعد علاقة حب استمرت 8 أشهر في شهر أيلول.


7- Britney Spears و David Lucado : انفصلت النجمة Britney Spearsعن حبيبها David Lucado في شهر آب، بعد خيانته لها.


8- Jewel وTy Murray: انفصلت Jewel عن زوجها مصارع الثيران Ty Murray في شهر تموز، بعد علاقة عاطفيّة استمرّت 10 سنوات، وتوّجت بالزواج عام 2008.


9- Zac Efron وMichelle Rodriguez: بعد شهرين فقط من علاقتهما، انفصل النجمان عن بعضهما، بسبب نشوب خلافات، خلال حضورهما حفلة إيبيزا في شهر آب.


10- Tea Leoni وDavid Duchovny : انفصلت الممثلة الأمريكية Tea Leoni عن زوجها الممثل David Duchovny رسمياً في شهر آب ، بعد أن كانا قد تزوّجا في عام 1997.


11- Mariah Carey وNick Cannon: بعد زواج استمرّ 6 أعوام، قرّر الثنائي الانفصال تماماً في شهر آب.


12- Nicola Roberts وCharlie Fennell: بعد علاقة غراميّة استمرّت 6 أعوام، انفصلت النجمة البريطانية عن حبيبها رجل الأعمال Charlie Fennell في شهر تموز.


13- Sophia Bush وDan Fredinburg: انفصلت الممثلة الأمريكيّة Sophia Bush عن حبيبها Dan Fredinburg رجل الأعمال، الذي يتولى إدارة موقع Google العالمي في شهر آب.


14- Ciara وFuture: انفصلت الممثلة والكاتبة الأمريكية Ciara عن خطيبها مغني الراب Future بشكل رسميّ في شهر آب، بعد أن أقدم على خيانتها.


15- Antonio Banderas و Melanie Griffith : بعد مرور 18 عاماً على زواج Antonio Banderas من Melanie Griffith انفصلا في شهر حزيران.


16- Jennifer Lopez و Casper Smart: انفصلت النجمة العالمية Jennifer Lopez عن حبيبها الراقص Casper Smart بعد علاقة دامت حوالى السنتين والنصف، في شهر حزيران، بسبب خيانة Casper لها مع عارضة الأزياء Xristina Marie.


17- Christina Milian و Jas Princ: انفصلت الممثلّة والكاتبّة الأمريكيّة Christina Milian عن خطيبها مغنّي الراب Jas Prince بعد ارتباط دام حوالي السنتين في شهر حزيران.


18- Calvin Harris و Rita Ora: انفصل النجم Calvin Harris عن حبيبته المغنية Rita Ora بعد علاقة استمرّت حوالى السنة والشهرين في شهر حزيران.


19- Evan Rachel Wood و Jamie Bell: بعد عامين من الزواج، انفصلت النجمة الأمريكية، Evan Rachel Wood، عن زوجها الممثل، Jamie Bell في شهر أيار.


20- Sofía Vergara وNick Loeb: بعد عامين من الخطوبة، انفصلت النجمة العالمية Sofía Vergara عن خطيبها رجل الأعمال الأمريكي Nick Loeb في شهر أيار.


21- Kieran Hayler و Katie Price: انفصلت النجمة Katie Price عن زوجها وطلبت الطلاق منه بعد أن اتهمته بالخيانة في شهر أيار.


22- الأمير Harry و Cressida Bonas: انفصل الأمير Harry عن صديقته Cressida Bonas في شهر نيسان بعد علاقة بدأت في صيف 2012.


23- Gwyneth Paltrow و Chris Martin: بعد زواج 10 أعوام، انفصلت الممثلة الأمريكية Gwyneth Paltrow عن زوجها النجم البريطاني Chris Martin في شهر آذار.


24- David Guetta و Cathy: بعد زواج وحبّ استمرّا 24 عاماً، انفصل النجم David Guetta عن زوجته Cathy في شهر آذار.


25- Paula Patton و Robin Thicke: بعد زواج دام 9 أعوام وقصة حب طويلة قبل الزواج، انفصل النجمان الأمريكيّان، Paula Patton وRobin Thicke في شهر شباط.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X