5 صور

ما هو المسلسل الذي ستقدمه غادة عبد الرازق في شهر رمضان المقبل؟ هل هو "شجرة الدر" أو "نقطة تحوّل" أو "كسّارة البندق"؟ أو مسلسلها مع المنتج ممدوح شاهين الذي حصلت على رعبون عن دورها فيه؟

كل هذه التساؤلات تدور بين جمهور غادة، التي أصبحت متقلبة كثيراً في قراراتها الفنية، فما أنّ توافق على عمل وتُعِدّ له ولكل متطلباته إلا ونتفاجىء بها تعتذر عنه، في مناخ من الغموض الشديد والتكتم عن سبب ذلك.

فكانت البداية مع مسلسل "شجرة الدر"، الذي لطالما ملأت غادة الصحف بتصريحاتها حول مدى تشوّقها له، كما أنها نشرت بعض الصور عبر "تويتر" وهي ترتدي ملابس الشخصية التي ستؤديها، وأشارت إلى أنها قرأت الكثير عن هذه الشخصية التاريخية.

وفجأة توقفت غادة عن الحديث عن هذا العمل، حتّى أن مؤلفه يسري الجندي قال في تصريح سابق إنّه ما زال لا يعرف موقف غادة النهائي، فيما أكد زوجها محمد فوده لـ"سيدتي نت" سابقاً أنها لا تزال تقرأ ورق المسلسل ولم تحدد موقفها منه بعد، لينتهي الحديث تماماً عن هذا العمل.

وفيما بعد عاد العمل إلى الواجهة والحديث عن قيام الممثلة السورية سلاف فواخرجي ببطوته بدلاً من غادة، لكن سلاف من جهتها، لم تؤكد أو تنفي هذا الخبر، علماً أنها كانت المرشحة لبطولة العمل قبل غادة، ولها العديد من التصريحات في هذا الصدد.

وبعد "شجرة الدر"، بدأت قصة أخرى وهي أن غادة حصلت على رعبون بقيمة مليوني جنيه واختفت، لقاء دورها في عمل للمنتج ممدوح شاهين، حسب تصريح الأخير، مؤكداً أنها لم تعد ترد على هاتفها، وأنه لم يستطع الوصول إليها سواء هو أو نقابة الممثلين التي لجأ إليها للحصول على حقه من غادة.

وهدد شاهين غادة عبر "سيدتي نت"، بالقول إما أن تمثل معه أم أنها لن تمثل أي عمل تلفزيوني في الوقت الحالي، موضحاً سبب تهديده بأنه لم يتفق على أي أعمال أخرى لرمضان المقبل، وتفرّغ لها كونها لها متطلبات عديدة في العمل ومتعبة.

وبعد أن انطفأت قضيتها مع شاهين، ظهرت قصة تعاقد غادة على مسلسل "نقطة تحول" للكاتب أيمن سلامة، وأنها وعقدت جلسات عمل معه للبدء في التنفيذ، ولكنها تراجعت عن تقديم المسلسل هذا العام لأسباب مجهولة، خصوصاً وأنها اختفت كلياً، ليتعاقد أيمن سلامة مع

الفنانة هيفاء وهبي على مسلسل أخر بعنوان "مريم" المزمع أن يقوم بإنتاجه عاطف كامل، الذي أعلن عن تأجيل مسلسل غادة "نقطة تحول".

ومع هذا التأجيل الذي جاء بطلب من غادة نفسها، ومن المحتمل أن يتحول إلى إلغاء، تعاقدت غادة على مسلسل "كسارة البندق" مع المخرج إسلام خيري، ومن تأليف هالة الزغندي، فهل يدخل هذا المسلسل إلى حيز التنفيذ أم سيذهب ليرافق أعمال غادة الأخرى المجهولة المصير؟

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"