محمد الشوبي ينتهي من تصوير "عايدة"

انتهى الممثل محمد الشوبي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عايدة" من إخراج إدريس المريني، والذي تدور أحداثه حول الدكتورة عايدة كوهين اليهودية المغربية التي قدمت إلى المغرب لقضاء ما تبقى من سنوات عمرها بعد إقامتها الطويلة في فرنسا.

وكانت عايدة المصابة بمرض السرطان قد قررت البقاء بصفة دائمة في المغرب بعد سنوات الاغتراب، إلى أن توفيت ليس بسبب السرطان ولكن بسبب حادثة سير مميتة.

ويجسد الممثل محمد الشوبي في فيلم "عايدة" دور زوج شقيقتها "سوزان" المقيمة في المغرب، وقال الشوبي أن فيلم "عايدة" مليء بكثير من الدلالات التي ترمز إلى التعايش والسلم، وأنه كان سعيداً بتقمصه هذا الدور إلى جانب كوكبة من الممثلين مثل الممثل إدريس الروخ، وهدى الريحاني، ومجيدة بنكيران، ومجدولين الإدريسي وآخرين.

وأضاف الشوبي أن الجميل في الفيلم هو عنصر التشويق الذي ظل يلازمه من البداية إلى النهاية، في قالب درامي وموسيقي تظهر من خلال أحداثه تمسك الإنسان بالأمل إلى آخر رمق في الحياة.

يذكر أن فيلم "عايدة" هو ثالث عمل سينمائي للمخرج إدريس المريني بعد فيلميه السابقين "بامو" عام 1983، و"العربي" عام 2011 الذي خصصه للاعب الكرة المغربي المعروف بـ"نمبارك"

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"