6 صور

أثارت تغريدة على موقع توتير تقول: "لقد غادرنا Ricky Martin...فليرقد بسلام" من حساب خاصّ بإحدى الصحف الأمريكية بلبلة كبيرة يوم السبت المنصرم، بعد أن أعتقد الجميع أن Ricky Martin قد توفّي حقاً.

واجتاحت موجة من الرعب معجبي النجم البالغ من العمر ٤٣ عاماً، مع انتشار خبر وفاته، في حادث سير في كاليفورنيا، وتداول صور وفيديو منسوبة إلى الحادث، إضافة إلى قول بعض الصحف إنّ العائلة أكدت الخبر.

وبعد أن تحوّلت الإشاعة إلى ما يُشبه الخبر، لم يستطع المتحدّث الرسمي باسم Ricky السكوت، إذ سارع إلى النفي، مؤكّداً أنّ النجم بصحّة جيّدة، قبل أن ينشر بياناً، جاء فيه: "لقد انضم Ricky Martin إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين طالتهم مثل هذه الشائعات. إنه ما يزال حياً وبصحة جيدة. لا تصدّقوا كلّ شيء تقرأونه عبر الإنترنت".

أمّا Ricky فتعامل مع الموضوع بشكل ساخر، حيث نشر صورة من إحدى الجزر الساحرة، وعلّق عليها: "أهلاً بكم من الجنّة"، إضافة إلى صورة له ساعة المغيب.

يُذكر أنّه تمّ إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت اسم "ارقد بسلام يا Ricky Martin "، فاجتذبت ما يقرب من مليون متابع في الساعات الأولى من إنشائها.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"