3 صور

مع تزايد أعداد المنضويين في لائحة أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي، يصعب عليك توطيد علاقاتك بهم، إلا أن التطبيق الجديد Triggerfox يساعدك في بناء علاقات مهنية جديدة، وتقوية الروابط الموجودة أصلاً، عبر متابعة أخبار وتعليقات أبرز الأشخاص بالنسبة لك.
قومي بتحميل هذا التطبيق من متجر iTunes، وابدئي باستخدامه بمساعدة "سيدتي نت".


1 بعد تحميل هذا التطبيق، ادخلي إلى حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي، من خلاله، بغية استيراد جميع الأسماء من "لينكدإن"، و"فيسبوك"، و"تويتر"، وجيميل"...
2 ثم، قومي بتنظيم لائحة أصدقائك، عبر إضافة الأشخاص الذين يهمّونك إلى لائحة VIP، ما سيجعل الاتصال بهؤلاء أسهل، باستخدام Triggerfox.
وفي هذا الإطار، يعرض الخط الزمني في التطبيق التحديثات لكلّ من معارفك المهمّين على جميع الشبكات، علماً أنّ لكل تحديث خياراته المناسبة وفقاً للشبكة. مثلاً: يمكنك تفضيل "تغريدة" أو الردّ عليها، أو إبداء إعجابك بتحديث "لينكدإن" أو إيداع تعليق.
عند كل تحديث يجريه أحد أصدقائك، يمكنك الضغط على أيقونة Triggerfox، التي ستعرض لك خيارات الاتصال بهذا الشخص، مثل: إرسال "إيميل" له، أو رسالة قصيرة، أو مكالمته، أو إضافة تذكير، أو تعريفه بشخص آخر، أو دعوته إلى اجتماع...
ولعرض قائمة المهام (Follow Up)، اضغطي على علامة "صح" في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة. فإلى جانب الأخيرة، ستجدين خيارات البحث والتنبيهات، التي هي عبارة عن كلمات مفتاحية ترغبين بمتابعتها واستلام التنبيهات بخصوصها عند ظهورها في أي من شبكاتك الاجتماعية.
جرّبي تطبيق Triggerfox، وأخبرينا إن كنت تجدينه مفيداً لك.