Golden Globes يكرّم كلوني وهو يكرم زوجته

8 صور

ليس مستغرباً أبداً على العاشق المميّز George Clooney أن يقوم باستغلال أهمّ لحظات حياته للحديث عن حبّه الأسطوري لزوجته المحامية البريطانية اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين.

فخلال تلقّي النجم جائزة تكريميّة عن مجمل أعماله على مسرح الـ Golden Globes، لم يتردّد النجم البالغ من العمر 53 عاماً في ذكر زوجته وإلقاء التحيّة عليها وشكرها، حيث قال: "إنّه لأمر رائع أن تجد شخصاً تحبّه من كلّ قلبك. فمهما كان السبب الذي جمعنا مع بعضنا البعض، إلا أنني لا يمكنني أن أفتخر بشيء أكثر من كوني زوجك".

وتطرّق Clooney أيضاً بطريقة طريفة إلى القرصنة التي تعرّضت لها شركة Sony Pictures، فقال: "بما أنّ الجميع تعرّض للقرصنة في هذا العام، فإنّها مناسبة مثالية للّقاء والاعتذار عن كلّ ما قيل سابقاً".

وشكر الممثل الشهير جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود، لأنّها بهذا الحفل الذي تنظّمه سنوياً، تقوم بطريقة غير مباشرة في المحافظة على صناعة الأفلام.

وأنهى Clooney خطابه بالحديث عن الأحداث التي حلّت بفرنسا مؤخّراً، بعد تعرض الصحيفة الفرنسيّة Charlie Hebdo للاعتداء، فقال: "هناك الملايين الذين ساروا اليوم من أجل هذه القضيّة، ليس في باريس لوحدها، بل في العالم أجمع أيضاً، وهم من الطائفة المسيحيّة والإسلامية واليهوديّة. نعم أنا شارلي".

يُذكر أنّه عُرض خلال المناسبة فيديو للممثل George Clooney يُظهر أهم الأدوار التي لعبها خلال مسيرته الفنيّة، بدءاً من ER وSyriana إلى The Descendants وThree Kings مروراً بـFrom Dusk Till Dawn، بالإضافة إلى عرض بعض صور أعماله الإنسانيّة في السودان.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"