عقرب وصرصور عوضًا عن الحبيب في الفالنتين !!

مع اقتراب عيد الحب بدأ جميع العشاق والمحبين بالتفكير في هدايا مميزة لنصفهم الثاني، لكن كيف هو وضع من هجرهم الحبيب وطعن بهم قبل حلول العيد؟؟ من سيهديهم ومن سيهدون؟؟ هؤلاء لابد لهم من أن يتوجهوا إلى حديقة حيوان سان فرانسيسكو، حيث ستقدم الحديقة للمحطمة قلوبهم، والمحترقة أرواحهم عقربًا عملاقًا، أو صرصورًا يحمل اسم الحبيب السابق.

وكانت الحديقة قد نشرت في عرضها الترويجي عبر الإنترنت إعلانًا قالت فيه:« عندما تسترجع حبك الذي انهار في عيد الحب هذا العام، فكّر في تبني صرصور مدغشقر عوضاً عن الحبيب السابق"..

أما من لدغهم رفض الحبيب فعليهم تبني عقرب ضخم مشعر، واللذين يشعرون بأنهم مظلومون توفر الحديقة إمكان توجيه رســـالة إلى من تسبّب في تحطيم قلوبهم.

وبالنسبة لإطلاق أسماء على هذه الزواحف فتبدأ من 25 دولارًا، وستذهب هذه الأموال إلى أهداف خيرية. وستخصص التبرعات لدعم جهود الحفاظ على الحيوانات.

تجدر الإشارة إلى أنّ عيد الحب أو يوم القديس "فالنتين" مناسبة يحتفل بها كثير من الناس في بعض أنحاء العالم في الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام. ويقوم فيه المحبون بإهداء بعضهم البعض إما الهدايا المختلفة أو الزهور أو حتى الحلوى.